مكافحة ظاهرة الأتاوة والخاوة – اعتقال مشتبهين من طوبا الحقا اضرار في معرض لبسيع السيارات ووحدة سكنية فندقية

0 9٬029

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة ظاهرة الأتاوة والخاوة: مشتبهان من سكان قرية طوبا يُلحقان اضرار بثماني مركبات في معرض لبيع السيارات وأيضًا في وحدة سكنية فندقية، وتركا زجاجة بنزين مع ولاعة. خلال وقت قصير تم القاء القبض عليهما واليوم مع إنتهاء التحقيق، قُدمت ضدهما لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الإجراءات القانونية.

play-rounded-fill
play-rounded-fill

في 21 مايو 2023، تلقى مركز الطوارئ 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغات عن حادثتين وقعتا في مدينة صفد. في الحادثة الأولى، لحقت أضرار بثماني مركبات كانت مركونة في معرض لبيع السيارات، وبالقرب من المكاتب تم وضع زجاجة بنزين عليها ولاعة. في الوقت نفسه، تم تلقي بلاغ عن موقع تتواجد فيه وحدة سكنية فندقية، حيث لحقت بها أضرار تقدر بعشرات الآلاف من الشواقل.

فور تلقي البلاغ، تم فتح تحقيق مكثف، وفي غضون وقت قصير تم القبض على مشتبهين اثنين:
– احمد غزاوي 22 عام من سكان طوبا
– سيزار غزاوي 23 عام من سكان طوبا.

صباح اليوم مع نهاية التحقيق الذي أجرته وحدة مكافحة الجريمة في مديرية طبريا، تم تقديم لوائح اتهام وطلبات تمديد توقيق حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المشتبهيّن من خلال وحدة النيابة الشرطية لواء الشمال.

يعمل افراد شرطة لواء الشمال ضد العصابات والمنظمات الإجرامية في العديد من المجالات، مع التركيز بشكل خاص على جرائم الابتزاز والخاوة من خلال التهديدات الموجهة لأصحاب المحال التجارية، الذين يجدون أنفسهم ليس فقط تحت عبء إدارة محل تجاري مستقل، ولكن أيضًا في موقف حيث هم وأسرهم مهددة وتلحق أضرار بمحالهم وممتلكاتهم الخاصة.

تستخدم شرطة لواء الشمال كافة الوسائل المتاحة لها من أجل مكافحة هذه الظاهرة وستقوم بكل ما هو ضروري لضمان أمن وسلامة المشتكين والقبض على المجرمين واحالتهم وهم مكبلين إلى العدالة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا