مقتل رجل (55 عامًا) إثر جريمة جديدة في مدينة الناصرة

تصوير الشرطة
0 32٬188

لقي رجل يبلغ من العمر نحو 55 عامًا حتفه، ظهر اليوم، إثر إصابته بجريمة إطلاق نار جديدة وقعت في مدينة الناصرة.
وأفادت طواقم نجمة داود الحمراء أنه في الساعة 13:08 ورد بلاغ إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة الجلبوع حول رجل مصاب في المدينة. وعند وصول الطواقم الطبية إلى المكان، عثر المسعفون على المصاب فاقدًا للوعي ويعاني إصابات نافذة خطيرة، حيث أُعلنت وفاته في الموقع بعد فحوصات طبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا