معلومات هامة للمسافرين عند التخطيط لزيارة جنوب أفريقيا

Photo by Lina Loos on Unsplash
0 8٬548

ما هي فكرتك عن عطلة مثالية؟ ربما يكون قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة في استكشاف أماكن جديدة، أو لقاء أشخاص مثيرين للاهتمام أو تجربة نشاطات جديدة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل ومشاهدة الألعاب، ولاختبار بهذه التجارب المنوعة عليك السفر إلى جنوب أفريقيا للاستمتاع بتجربة غنية بالمغامرات.

 

الشواطئ الخلابة

يمكن القول إن كيب تاون لديها أفضل الشواطئ الحضرية في العالم، من خليج كامبس باي العصري (القريب من وسط المدينة) إلى شاطئ بولدرز، وعلى طول طريق جاردن روت في جنوب أفريقيا وساحل المحيط الهندي في محافظة كوازولو ناتال، ستجد مساحات طويلة من الرمال الناعمة النقية التي تحيط بها الأمواج التي تصبح أكثر دفئًا كلما اتجهت شمالًا، هناك أيضًا شعاب مرجانية استوائية ومواقع ممتازة للغوص يمكنك اكتشافها عند زيارة جنوب أفريقيا.

مشاهد مفضلة في أفريقيا

تعد زيارتك لجنوب أفريقيا من أكثر التجارب المميزة والمليئة بالمغامرة، كونها واحدة من أفضل وجهات رحلات السفاري الخمس الكبرى في العالم بفضل مناطقها المحمية الرائعة والمتنزهات الوطنية مثل: حديقة كروجر الوطنية ومحمية ماديكوي للألعاب وحديقة بيلانسبيرج الوطنية وحديقة أدو إليفانت الوطنية.

الأنشطة الوفيرة

مع وفرة أشعة الشمس والجبال والبحار والأنهار، يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام إلى قمة جبل تيبل؛ ركوب الخيل في دراكنزبرج، ومشاهدة الحيتان في هيرمانوس، واكتشف الثقافة الحضرية لجنوب إفريقيا في جولة سيرًا على الأقدام بصحبة مرشد في جوهانسبرغ؛ الطيران المظلي فوق شواطئ كيب تاون؛ كما أنه يمكنك القيام برحلة سفاري سيرًا على الأقدام في كروجر.

الشعب ودود والثقافات المحلية مميزة

يمكنك تكوين علاقات صداقة جيدة مع السكان المحليين خاصًة أنهم شعب ودود ومُرحب بالزائرين، وبالتالي هذا يكون عاملًا مساعدًا في التعرف بشكل أكبر إلى الوجهة السياحية وزيارة الأماكن غير المشهورة داخلها والانسجام مع الثقافات المحلية.

 

الطقس شبه مثالي

يتمتع جنوب أفريقيا بمناخ معتدل بشكل عام، مما يعني صيفًا رائعًا وشتاءً معتدلاً، يعد الاستمتاع بالطقس الرائع أمرًا حيويًا لقضاء عطلة لا تُنسى، وبالنسبة للعديد من المسافرين (خاصة من نصف الكرة الشمالي)، يعد الطقس هذا أحد أهم الأسباب لزيارة جنوب إفريقيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا