مصعب دخان يعلن عن ترشيحه لرئاسة بلدية الناصرة بقائمة مستقلة وانشقاقه عن الجبهة

0 12٬404

أعلن عضو بلدية الناصرة عن الجبهة سابقا، مصعب دخان، ترشحه للرئاسة والعضوية ضمن قائمة مستقلة ومنشقة عن الجبهة في الانتخابات المقرر إجراؤها نهاية تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

ويأتي ترشح دخان ليتنافس مع رئيس البلدية الحالي، علي سلام، ومرشح الجبهة شريف زعبي، على انتخابات رئاسة البلدية القادمة.

play-rounded-fill

ويستدل من نتائج استطلاع رأي أُجري لصالح أحد المرشحين الثلاثة، يوم 10 أيار/ مايو 2023، أن علي سلام سيحصل على نسبة 34.9% من أصوات الناخبين، وشريف زعبي على 28.7%، ومصعب دخان على 28.2%.

وأرجع دخان في مستهل كلمة مصورة له عبر “فيسبوك” ترشحه إلى “أوضاع الناصرة غير الجيدة وبأنها تراجعت إلى الوراء بدءا من الصيانة والنظافة وحتى تفشي العنف والجريمة، ووضع البلدية المزر ينعكس على وضع المدينة”.

وأضاف أن “الناصرة تعاني في السنوات الأخيرة من انقسام حاد بين الجبهة وعلي سلام، إذ أن الأولى تريد الانتقام من سلام بينما الأخير يريد القضاء عليها، وهذا ما أتعب المدينة وأوصلها إلى مزيد من المحسوبية والانتقائية والابتعاد عن مصالح الناس الحقيقية”.

وبينّ دخان أنه “في الانتخابات الماضية ترشحت لرئاسة البلدية وكان من الواضح أن قيادة الجبهة لديها خطة ثانية ونوايا مبيتة لطرح مرشح آخر ووضعت أمامي الكثير من العراقيل حتى أجبرت على التنازل”.

ووصف عضو البلدية السابق، الجبهة بأنها “باتت عبارة عن نادي أصدقاء يدار بعقلية مغلقة وأدوات قديمة ويسيطر عليها مجموعة أصدقاء”.

وأعلن دخان خلال كلمته عن انشقاقه عن الجبهة بشكل نهائي وترشحه لرئاسة وعضوية البلدية ضمن قائمة مستقلة تمثل كل شرائح وأحياء المدينة دون انتماء حزبي؛ على حد قوله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا