مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 من سرب صور حفيدة يحيى الفخراني؟

0 8٬373
play-rounded-fill

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل عتبات البهجة، محاولات مستمرة من بهجت الأنصاري الذي يجسد شخصيته النجم يحيى الفخراني، لمواجهة الأزمات القانونية والعائلية التي تلاحقه، وأبرزها نشر صور مسيئة لحفيدته، ومواجهة اتهام جديد بالتهرب الضريبي.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل عتبات البهجة باتصال هاتفي بين حفيدة بهجت الأنصاري جميلة (بسنت أبو باشا) وصديقتها تطلب منها المساعدة، وتطلب منها بسنت ضرورة قطع علاقتها مع محمود (يوسف عثمان)، بعد نشره لصورتها.

كما تطلب منها الحديث مع جدها وأخوها عما حدث، وسرعان ما يشتكى تيتا “عنبة” للولا الراقصة “سما أحمد” من تصرف أصدقائه وتؤكد له أنهم يغارون منه.

حفيدة بهجت الأنصار تبحث عن حل لأزمة صورتها
تشهد الأحداث إفصاح جميلة لمنال “وفاء صادق” عن مشكلتها وتحاول مساعدتها، وتشعر جميلة بالضيق وتخبر سميرة “ليلى عز العرب” التى تنصحها بإبلاغ الشرطة.

ثم تخبر سميرة بهجت بمشكلة جميلة ويشعر بكثرة الهموم على عاتقه، ويحاول حل المشكلة ويقابل محمود ويصفعه جراء فعلته، ثم يذهب بهجت للقسم ويتفاجأ أن بسنت صديقة حفيدته جميلة هي المحرضة على تلك الصورة.

بهجت حاول التفكير في طريقة تخطي الأزمة القانونية التي يمر بها «التهرب الضريبي»، والذي كان سبب بهذه المشكلة هو المدرس عبد البديع «هشام إسماعيل»، والذي امتنع عن دفع الضرائب على مركز الدروس الخصوصية الذي يديره بالشراكة مع بهجت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا