مسلسل سر إلهي الحلقة 3.. حبس روجينا 7 سنوات بتهمة قتل أحمد بدير

0 7٬885
play-rounded-fill
مفاجآت مثيرة جاءت مع بداية أحداث مسلسل “سر إلهي” الحلقة 3، الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث حصلت نصرة “روجينا” على حكم بالحبس 7 سنوات، لاتهامها بقتل رجل الأعمال هارون “أحمد بدير”، بعدما شهد زوراً ضد زوجها سعد “محمد ثروت” وأشقائها، بأنها قتلت “هارون”؛ مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس.

مسلسل “سر إلهي” الحلقة 3: روجينا تلتقي ميمي جمال داخل السجن

وخلال أحداث مسلسل “سر إلهي” الحلقة 3، التقت نصرة بعد دخولها السجن بالسيدة نادية “ميمي جمال”، والتي دخلت السجن، بدلاً من ابنتها التي سرقت أحد البنوك، بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله، مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية قررت أن تعترف على نفسها بأنها هي من فعلت ذلك لتدخل السجن.
وتوالت أحداث مسلسل “سر إلهي” الحلقة 3، حيث حاول المحامي يحيى سليمان “أحمد مجدي”، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون “مي سليم”، وزوجها سراج “مراد مكرم”؛ لإظهار براءة نصرة “روجينا” من تهمة قتل والدها هارون.

مسلسل “سر إلهي” الحلقة 3: القبض على أحمد مجدي

وانتهى مسلسل “سر إلهي” الحلقة 3، بمساعي شاهيناز وبتفكير شيطاني، للقضاء على مستقبل يحيى سليمان، من خلال حبسه في جريمة مخلة بالشرف، حيث دبرت له مصيبة، بتلفيق تهمة دعارة له، والقبض عليه في حالة تلبس تام، حيث إنها تستغل ذكاءها في ارتكاب أفعال إجرامية عن طريق القانون.

أبطال مسلسل “سر إلهي”

يعرض مسلسل “سر إلهي”، بطولة روجينا، يومياً خلال شهر رمضان 2024، على شاشة قناة CBC، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويُشارك في البطولة كلّ من: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
ويسجل مسلسل “سر إلهي”، التعاون الثالث بين كل من: روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل “انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل”ستهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا