مسلسل “جولة أخيرة”.. فرصة جديدة مهدورة لأحمد السقا

0 8٬454

دخلت منصة “برايم فيديو” سوق المنافسة في مجال المحتوى العربي مؤخرا بأول مسلسلاتها الأصلية، “جولة أخيرة”، والذي يضم بين أفراد طاقمه “أحمد السقا” الممثل، الذي كان أحد أركان موجة الممثلين الجدد في بداية الألفية الثالثة، وانطفأ بشكل تدريجي مثل كثير من أبناء هذه الموجة، وأصبحت أعماله تتلقى النقد أكثر من المديح.

“جولة أخيرة” من إخراج مريم أحمدي وتأليف كل من أحمد ندا ومحمد الشخيبي وبطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد وعلي صبحي ورشدي الشامي، ويتكون من 9 حلقات، عرضتها منصة “برايم فيديو” تباعا.

شجيع بين النجاح والفشل
يعرفنا “جولة أخيرة” في أولى حلقاته بـ”شجيع/يحيى/ أحمد السقا” في أوج نجاحه، ثم أفشل لحظاته. يبدأ المسلسل بمباراة قتالية مع اللاعب الشاب “سند”، يفوز بها “يحيي” بشكل ساحق، وبعدما تنتهي ويتلقى التهاني، يسقط منافسه ميتا بسبب عنف ضرباته.

تقفز الأحداث سنوات إلى الأمام، وقد فقد “يحيي” كل شيء تقريبا نتيجة لهذه الصدمة، فزوجته تركته وأخذت ابنته، وفي ذات الوقت لا تعينه الأدوية النفسية على التعامل مع الشعور بالذنب، فيعتزل رياضته المفضلة، ويرزح تحت عبء الديون الطائلة، خصوصا أن عمله كطبيب في مستشفى لا يكفي حتى مصروفاته الشخصية، بينما يعاني والده من ألزهايمر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا