مسلسل “بدون سابق إنذار” يغرد منفردا دون ملل

آسر ياسين بطل المسلسل المصري "بدون سابق إنذار" (مواقع التواصل الاجتماعي)
0 8٬440
play-rounded-fill
رغم تجاوز عدد المسلسلات المصرية التي تتنافس رمضان الجاري 35 مسلسلا فإن النقاد ورواد منصات التواصل الاجتماعي أجمعوا على أن الحلقة الأولى الأفضل خلال الموسم جاءت من نصيب مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

ويرجع ذلك إلى حبكته التي دارت حول معضلة إنسانية معقدة، وسرده الدرامي الشيق ذي التصاعدات الحادة ونهاية الحلقة المثيرة والموترة للأعصاب، مما أجبر المشاهدين على انتظار الحلقة التالية بفارغ الصبر.

المسلسل المصري "بدون سابق إنذار"
آسر ياسين بطل المسلسل المصري “بدون سابق إنذار” (مواقع التواصل الاجتماعي)

أحداث العمل تبدو في البداية كما لو أنها تتمحور في الأساس حول زوجين يمران بمشاكل أسرية تتعلق بالطريقة التي يترجم بها كل منهما حديث الآخر وكيف يتعاملان مع مشاعرهما المعلنة وغير المعلنة، والصراع الأزلي بين الاحتياج والاحتواء وصدمات الطفل الداخلي لكل منهما، لكن الأمور تزداد تعقيدا حين يكتشفان إصابة طفلهما الوحيد بالسرطان ويضطران إلى تنحية خلافاتهما جانبا.

وتتعقد الأحداث أكثر بعد إجراء اختبار “دي إن إيه” يثبت أن الطفل ليس من صلبهما، ومن ثم يستنتجان أنه جرى تبديله وقت الولادة، ثم تتوالى الأحداث في ظل محاولاتهما الوصول إلى طفلهما الأصلي وتساؤلاتهما غير المجاب عنها بشأن مصير طفلهما الحالي إذا عثرا على ابنهما البيولوجي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا