مسلسل “العتاولة” الحلقة الـ 9.. “نصار” يمتنع عن تنفيذ سرقة جديدة و”خضر” يُدبر قضية لـ”حنة”

أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة"- الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"
0 8٬389
play-rounded-fill
تم مساء اليوم عرض الحلقة التاسعة من مسلسل “العتاولة” الذي يُشارك في بطولته: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ونهى عابدين، وباسم سمرة، وعدد كبير من الفنانين.

وبدأت أحداث الحلقة بتصاعد الأحداث من خلال إثبات بنوة “فارس” لكل من “عائشة، ونصار” حيث اكتشفت “عائشة”، التي تُجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، أن “فارس” ليس نجلها بعد تحليل DNA؛ لتٌخبر طليقها “نصار”، الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، باكتشافها ليظُن أن كلامها هي حيلة جديدة لرجوع علاقتهما معاً، ويخبرها بأنه سيتزوج بأخرى.

“نصار” يمتنع عن تنفيذ سرقة جديدة بسبب وفاة أحد أفراد عصابته

وتتوالى أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “العتاولة” حينما يذهب نصار لتنفيذ عملية سرقة خزانة جديدة، وفي أثناء فتحها يتذكر كلمات “خرطوشة” صديقه وأحد أفراد عصابته عن التوبة وحلمه بالسفر وبدء الحياة من جديد؛ ليترك “نصار” الخزانة ولم يأخذ منها شيئاً.

 

“خضر” يُخطط لإيقاع “حنة” بقضية أخلاقية بمساعدة عشيقته

وخلال أحداث الحلقة يُقابل “خضر”، الذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي، عشيقته، التي تُجسد شخصيتها الفنانة نُهى عابدين، ويُخبرها بأن “حنة” منذ ظهورها بحياة شقيقه “نصار” وقد تغيرت شخصيته ولا بُدَّ من التخلص منها؛ فيُدبر لها قضية دعارة.

وتُساعده عشيقته من خلال إعطاء “حنة”، التي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة، حقيبة بها ملابس، وتطلب منها أن توصلها لمنزل أحد معارفها، وحينما تذهب تجدها شقة مشبوهة تقتحمها الشرطة وتقبض على كل من فيها بمن فيهم “حنة”.
وتنتهي أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “العتاولة” بوصول “نصار” لقسم الشرطة لمساعدة “حنة” وفهم ما حدث ليجدها داخل قفص حديدي مع من قُبض عليهن معها لتخُبره “حنة” بأنها لا تعرفهم ولكنه يتركها ويرحل.

يُذكر أن مسلسل “العتاولة” من بطولة: أحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوري، وهدى الإتربي، وحنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا