مسؤولون في منطقة وادي عارة يرفضون قرار الحكومة باقتطاع ميزانيات من المجتمع العربي

0 9٬388

ما ز ال لاستياء يعم المجتمع العربي بعد مصادقة الحكومة الاسرائيلية على ميزانية العام الحالي 2024 ، والتي شهدت اقتطاع من ميزانيات المجتمع العربي.

زياد ابو شقرة محاسب بلدية ام الفحم قال :” من يتخذ القرار في هذه الحكومة هو الجانب السياسي ، وجميعنا نعلم ما هو الميول السياسي لهذه الحكومة وبالذات مع اندلاع الحرب والتحول الكبير السلبي ضد الميزانيات المعطاة والمخصصة للمجتمع العربي”.

وجدي جبارين نائب رئيس بلدية ام الفحم قال :”الحرب هذ ذريعة لمزيد من التقليص ، منذ ان قامت هذه الحكومة اليمينية المتطرفة ، حاولت وعملت على تقليص الميزانيات للمجتمع العربي باكثر من مناسبة”.

المحامي مضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة المحلي ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية قال :”نحن التقينا في اللجنة القطرية مع مكتب قسم الميزانيات في وزارة المالية ، والذي اكد انه لا يوجد هناك بعدم استمرار بالخطط الاقتصادية من المجتمع العربي ، وهذا يعبر عن تقليصات في العمل لدى المجتمع العربي وهو مرفوض وسنسير في الجانب القضائي لالغاء هذه التقليصات”.

خالد غرة رئيس مجلس جت المحلي :” يجب متابعة الموضوع من قبل الجهات المسؤولة من رؤساء المجالي ورئاسة السلطات القطرية العربية المحلية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا