مدرسة وادي النسور تحتفل بتخريج طلاب الصف التاسع

0 7٬843

في احتفال جدًا متواضع احتفلت اليوم مدرسة وادي النسور الإعدادية- أم الفحم بتخريج فوجها التاسع والعشرون، فوج المميزون والطلائعيون، طلابنا الذين شقّوا الطريق وسطّروا تاريخ التربيةوالتعليم بسطور من ذهب.

play-rounded-fill

احتفل طلابنا بتخريجهم طلبة الفوج التاسع والعشرون في قاعة الأنيس- أم الفحم، فقد تخلل الحفل عدة فقرات ابداعية غنية: تلاوة القران الكريم، جوقة وأناشيد،مسرحية وعرض تمثيلي وتسليم العلم لطلبة الصفوف الثامنة ليكملوا دربهم ومسيرتهم التعليمية والتربوية.
قدم مدير المدرسة د. محمد جبارين في كلمته التهنئة والتبريكات لطلابه على تخرجهم وانتقالهم الى المرحلة الثانوية وشكر كل من المعلمة رجاء محاجنة والمعلمة سهام زيد والمعلمة نادية أبو هلال وطاقم التربية الاجتماعيةعلى التخطيط والاعداد والتنفيذ،وتوج كلمته بتوصيات ذهبية للخريجين .. وضرورة مواصلة شحذ الهمم في المرحلة الثانوية من اجل الوصول للمعالي ..
وفي نهاية الحفل تم تكريم ثلة من الطلاب المتميزين في التنور العلمي ومشروع الفضاء والهايتك الذي برزت به المدرسة هذا العام بالاضافة الى تكريم الطلاب المتميزين تربويا واجتماعيا ، كما وأضاف مركز طبقة التواسع الاستاذ منصور عثامنة شكرهم وامتنانهم لكل من بذل جهدا طيبا وسعى لوصول الطلاب لهذه المرحلة وتتبعهم في مسيرتهم التعليمية والتربوية على مدار ثلاث سنوات وتقديم التهاني والتبريكات لخريجيهم…
اما انتم أيها الاباء والأمهات الأعزاء فهنيئا لكم بنجاح وتخريج ابنائكم وبناتكم، فهذا المشوار الطويل لم يكلل بالنجاح لولا دعمكم وصبركم وتفانيكم واخلاصكم على تأدية الأمانة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا