مدرسة عين ماهل الثانوية تخرج الفوج التاسع والأربعين من طلابها

0 8٬913

في أجواء كرنفالية احتفالية ، خرجت مدرسة عين ماهل الثانوية ، الفوج التاسع والاربعين من طلابها ، على مدار يومين في باحه المدرسة.
اشرف على تولي عرافة الاحتفال المربي زهير خوري حيث رحب بالأهالي والحضور وكان دور للطلاب الخريجين بتولي العرافة حيث قدموا الفقرات المختلفة بإمتياز ، من بينها فقرات فنية مختلفة وكلمة الخريجين .

انطلق الاحتفال بتلاوه عطره من القرأن الكريم ، قدمها الطالب عرسان حبيب الله .

وشارك في الاحتفال كل من مدير المدرسة ، الأستاذ سامر حبيب الله ، رئيس المجلس المحلي احمد خالد حبيب الله ، نواب الرئيس ، نواب المدير ، حمزه علوان وعبد ابو ليل ، الأسرة التربوية ، مدراء مدارس ولفيف من الحضور .

كما وكانت بعض الكلمات الترحيبية ابرزها لكل من مدير المدرسة ، الأستاذ سامر حبيب الله ، رئيس المجلس المحلي ، السيد احمد خالد حبيب الله ، نواب المدير حمزة علوان ، عبد ابو ليل ، المدراء المتقاعدين د. جميل حبيب الله ، الاستاذ نصر حبيب الله ، كلمه لجنة اولياء الامور ، رئيس اللجنة رياض خطيب ، والأستاذ سليم حبيب الله .

الأستاذ سامر حبيب الله مدير المدرسة الشاملة قال :” هنيئا لكم ايها الابناء الخريجين ، هنيئا لاهلكم وابناء مجتمعكم ، فنحن في مدرسة عين ماهل نخرج اليوم الفوج الـ49 ، اليوم نحتفل بعرسنا السنوي ، كوني ارى بالقافلة التربوية تسير نحو الامام والافضل من عام الى عام ، بفضل الكادر التدريسي والعمل من اجل تطوير وازدهار المدرسة “.

واضاف الأستاذ سامر حبيب الله : ” مدرستنا وادارتها تسير نحو الامام وتعمل على خلق جيل سليم ، جيل علم ومعرفة وعطاء ، وهنا اريد ان ابارك للخريجين وذويهم بهذه المناسبة السعيدة ، واتمنى من الله ان يساعدهم في تحقيق منالهم الاجتماعي والتعليمي ما بعد هذه المرحلة وان يطرقوا ابواب المعاهد العليا كخير سفراء لنا من اجل تمثيل بلدهم العزيز”.

وفي كلمتة هنئ رئيس المجلس المحلي ، السيد احمد خالد حبيب الله الطلاب وذويهم بهذا التخرج وناشدهم بطرق ابواب العلم وان يكونوا خير سفراء لبلدتهم عين ماهل وابناء شعبهم.

كما وشدد الرئيس احمد خالد حبيب الله على اهمية التواصل بين المدرسة والمجلس المحلي والاهل ، لان هذا المثلث بالتعاون المشترك ستكون نتيجة المطاف تصب بصالح الجميع وعلى رئسهم طلاب المدرسة “.

وأضاف السيد احمد خالد حبيب الله : ” نحن عملنا وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل تطوير وازدهار البلدة في شتى المجالات وعلى رأسها التربوية التعليمية ، عين ماهل ومدارسها في اياد امينة وتسير الى الامام كغيرها من المرافق وهذا بسبب العمل الدئوب لادارة المجلس وعطائها وخدمتها للمواطن المهلاوي وتطرق الى اهمية العطاء والاجتهاد بالمجتمع ليس فقط للأبناء الطلاب انما لجميع المهيئين الاجتماعين لكي ننهض بمجتمع سليم ومعافى وأفضل املا التوفيق لجميع الطلاب “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا