مدرسة دار العلوم الثانوية “ألأهلية” جديدة – المكر تخرج فوجها التاسع

0 9٬392
play-rounded-fill

إحتفلت مدرسة دار العلوم الثانوية “ألأهلية ” جديدة -المكر مساء السبت الماضي بتخريج الفوج التاسع ، وذلك في ” قاعة الماس ” في عكا، بمشاركة جمهور غفير من الأهالي والضيوف . كما وشارك في الاحتفال مديرات المدارس الابتدائية في المكر.
تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية لمدير عام جمعية عهد السلام – سخنين (المُشغّل ) المحامي عماد الحاج والدكتور باسل معطي ممثل لجنة أولياء أمور الطلاب ، د. هاني موسى مفتش اللغة العبرية في المدارس العربية ومدير المدرسة الأستاذ خليل ميعاري . أُختتمت الكلمات بكلمة للخريجين قدمتها الطالبة دارين ديراوي.
وقد قدمت فرقة لوجوس للرقص الشعبي بقيادة الفنان صالح شامي عرضاً مميزاً نال استحساناً كبيراً من قبل الحضور، هذا إضافةً الى عرض كوميدي للفنانة عُلا إسحاق .
في النهاية وقبل توزيع شهادات التخرج على الخريجين ، تم تكريم الطلاب المتفوقين في نتائج امتحانات البجروت من الفوج السابق، وأيضاً طلاب المدرسة الذين يدرسون في الجامعات ( الدمج بين التعليم الثانوي والتعليم الجامعي في آنٍ واحد).
كما وفاجأت لجنة أولياء أمور الطلاب مدير المدرسة بتكريمه ، لدعمه الكبير لطلاب المدرسة ورفع اسم المدرسة عالياً ( نسبة استحقاق عالية جداً ومدرسة ” خضراء” في نزاهة امتحانات البجروت) .
من الجدير ذكره أن عرافة الحفل كانت للطالبة المتألقة نور وهيب ميعاري، طالبة الصف الحادي عشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا