مدرسة التسامح الشاملة في ام الفحم تحتفل بتخريج فوجها التاسع

0 8٬784
play-rounded-fill

ببريق لامع ولحظات ممزوجة بسعادة وأمل لمسقبل مشرّق احتفلت مدرسة التسامح – الجناح الثانويّ – بتخريج فوجها التّاسع ضمن احتفال بهيّ أنيق يليق بطلابها الكرام..
افتتح الحفل باستقبال الفرسان بتصفيق ونظرات الفخر من اهاليهم ومن ثم استمعنا لتلاوة عطره من الذكر الحكيم.. من جهته القى مدير المدرسة الاستاذ احمد مصطفى سعادة كلمة معبّرة موجها اياها للطلاب شاكرا اياهم على تحصيلهم المشّرف ومتمنيا لهم التقدم في حياتهم المقبلة وأيضا أثنى على جهود الأهالي وتواصلهم الدائم كحلقة وصل متينة مع المدرسة الذي صبّ في مصلحة طلابنا أولا واخرا ومن ثم دعى الطاقم التدريسيّ كاملا لتقديره وتحيّته على جهودهم وعطائم الذي لا يقدّر بثمن كما وهنّأ الاستاذ شادي محاميد مدير القسم الاعداي الخريجين متمنيا لهم دوام السعادة والنجاح في مسيراتهم القادمة..

من كلمته الى كلمة الخريجين حيث توّلى مندوب من كل صف الفقرة وألقى كلمته المؤثرة على مسامع الجميع شاكرا فيها مدرسته ومتمنيا لزملائه مستقبلا مكللا بالنجاحات والسعادة..
توالت الفقرات الجميلة والهادفة ومنها كان فقره إبداع لقصيدة هادفة بعنوان أمانة في أعناق الوالدين وتمييزّت فيها طالبتا الصف العاشر تهدف الى دعم قرارات الابناء لمجالات التعلم حتى لو تنوّعت كالعلوم والفنون والرياضة فالعلم لا يقف حكرا على تخصص معين ..

فقرة اخرى جميلة كانت جوقة مدرسية من القسم الإعدادي حيث أدوا مقطوعه رائعة تحت عنوان الحلم العربي ..

زاد حفلنا تشريفا حضور مندوب أهالي الطلاب السيد سعيد محاميد حيث القى كلمته وتوجه فيها للخريجين والمدرسة والاهالي ومعبرا فيها عن رضاه وسعادته خلال الاعوام التي مضت في احتواء الطاقم التدريسي لابنائه على مر السنوات ..

طغت أجواء الفرح على الحفل من خلال اناشيد راقية قام بتأديتها المنشد أحمد خالد في معانيها وكلماتها فرحة بالتخرج والنّجاح والشوق لذكريات الرفاق ..

منها الى اللحظة المؤثرة وهي تسليم العلم والامانة من جيل الى جيل بكلمات أمل وتأمّل للحفاظ عليها خفاقه مرفرفة في الأفق من جيل الى اخر..

تم توزيع شهادت وهدايا قيّمة للطلاب ومن الجدير ذكره أن الحفل بفقراته وعرافته وابداعاته كان من قِبَل طلابنا ومواهبهم العظيمة التي اعطت بريقا خاصا للحفل..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا