مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين تخرّج كوكبة من طلابها في احتفال مهيب.

0 8٬940

في حفل رائع وأجواء مفعمة بالبهجة والسعادة احتفلت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الرويال في مدينة سخنين بتخرّج كوكبة من طلّاب وطالبات صفوف الثواني عشر، الفوج السادس عشر، وذلك وسط حضور طيب لأهالي الطلاب والطالبات والهيئة التدريسيّة والضيوف المدعوّين.

play-rounded-fill

وقد تولّى عرافة الاحتفال المربي عمّار طه الّذي أشاد بالطّلاب المحتفى بهم ثمّ سلّم راية عرافة الاحتفال للطالبتين ميار زبيدات وليان زهراوي.

وقد تخلّل حفل التخريج كلمات افتتاحيّة وترحيبيّة وفقرات موسيقيّة وتسليم شهادات التخرّج في أجواء تغمرها البهجة والسّرور.

في كلمته أشاد مدير المدرسة الدكتور أمير الحاج بإنجازات المدرسة واحتلالها المراتب العليا على المستوى القطري في كافّة المجالات التحصيليّة، الاجتماعيّة والعلميّة، مهنّئًا الخرّيجين وذويهم، مثنيًا على دور الهيئة التدريسيّة وجميع طواقم المدرسة.

ثم ألقى رئيس بلديّة سخنين الدكتور صفوت أبو ريّا كلمة هنّأ فيها الخرّيجين وأشاد بالدّور البارز للبشائر في المجتمع العربي في البلاد.

كانت كلمة للسيّد المربي ابراهيم غنايم (ابو رضوان) الذي كرّس كلمته للحث على العلم والتعلّم لبناء جيل صالح يغزو مقاعد التعليم العالي بعيدًا عن آفات المستقبل ومخاطره وعبّر عن سعادته بهذا الاحتفال الذي يتوّج انتاج عمل دؤوب من قبل المدرسة بكلّ كوادرها.

ثمّ كانت كلمة للسيّد أحمد بدارنة أشاد بها بمدرسة البشائر وبشبكة مدارس كليّة سخنين ودورها في نهضة المجتمع العربي في البلاد. وبدوره بارك للطلّاب الخرّيجين وشكرهم على مجهودهم الذي حتمًا سيساعدهم باتمام مسيرتهم التعليميّة المستقبليّة.

ثمّ كانت كلمة الختام للطالبة يافا فرحات ألقتها باسم الخرّيجين مثنية في كلمتها على دور المعلّمين في بناء الأجيال وصقل الشّخصيّات وبذلهم في عطائهم اللّا متناهي.
نبارك لجميع الخرّيجات والخرّيجين ونتمنى لهم النجاح والتألّق ومستقبلًا باهرًا، حافلًا بالنجاحات والإنجازات

الصور بلطف عن صفحة سخنين أخبار TV على فيسبوك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا