مخرج “كامل العدد” يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث (فيديو)

0 8٬082
play-rounded-fill

بعد تأكيد النجمة دينا الشربيني بدء التحضير لتقديم جزء ثالث من مسلسل “كامل العدد”، أكد مخرج المسلسل خالد الحلفاوي، إنه لا يمكن الحديث عن وجود جزء جديد من المسلسل قبل الحديث عما سيتم حكيه في هذا الجزء.

وأضاف خالد الحلفاوي خلال مقابلة مع برنامج «صاحبة السعادة» التي تُقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وبحضور صناع العمل وأبطاله: أنهم اتبعوا هذا الأمر خلال الموسم الثاني من المسلسل، موضحًا أن هناك من يقرر طرح جزء ثان من مسلسل ما لمجرد نجاح الجزء الأول من دون وجود شيء لعرضه في جزء ثانٍ.

وأكّد المخرج خالد الحلفاوي أنّه ليس من الضروري أن يكون الجزء الثاني من المسلسل أضعف من الجزء الأول، وأضاف أنه عند تقديم جزء ثان من مسلسل كامل العدد، لم يكن قد تقرر مسبقًا تقديم هذا الجزء، لكنّ القرار تم تحديده بعد وضوح ما يمكن تقديمه من أحداث وتطورات درامية.

دينا الشربيني تكشف كواليس اختيارها لبطولة كامل العدد
وكشفت دينا الشربيني كواليس اختيارها لبطولة مسلسل الأخير كامل العدد، وتقديمها دور أم لشباب كبار رغم أنها لم تنجب في الحقيقة، وقالت: بدأت حكايتي مع مسلسل كامل العدد منذ أن كان يرغب المنتج جمال سنان في إنتاج مسلسل لي في موسم رمضان، واتفقنا وقتها على تقديم مسلسل يجعل الأسرة بكل أعمارها تجتمع لمشاهدته، وعندما رأيت المعالجة الدرامية للعمل وجدتها قصة حقيقية ورائعة، كما أنني سبق وتعاونت من قبل مع المخرج خالد الحلفاوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا