مخرج إمبراطورية ميم يكشف سبب اختياره حلا شيحة للبطولة: الدور يشبهها

حلا شيحة من كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم" - الصورة من حساب حلا شيحة على إنستغرام
0 8٬084
play-rounded-fill
كشف المخرج محمد سلامة أسباب اختياره للفنانة حلا شيحة لبطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذي عرض خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، رغم ابتعادها فترة طويلة عن ممارسة مهنة التمثيل، مؤكداً أن الحياة الشخصية لحلا شيحة تشبه الدور داخل المسلسل.

وقال المخرج محمد سلامة، خلال لقاء لبرنامج «أحداث الساعة»، إن شخصية مي التي تلعب دورها الفنانة حلا شيحة، تشبه تماماً ما حدث مؤخراً في حياتها الشخصية، وحالة التخبط التي مرّت بها بعد الطلاق.

 

وأضاف: “الدور شبه حلا جداً؛ الأم اللي عندها مشاكل مع طليقها ولسه بتتخطى وتحاول، وتلاقي شخص تاني ظروفه مش مناسبة وظروفها مش مناسبة، التحدي شبه حلا في الفترة دي”.

وأشار إلى أن حلا شيحة تمكنت من تقديم الدور بشكل جيد، مؤكداً أن حلا كانت سعيدة بعودتها مرة أخرى إلى الشاشة والساحة الفنية.

وواصل قائلاً: “في المسلسل ننسج علاقة الحب المستحيلة بين أم عندها طفلة وعندها أزمات مع طليقها، وأب لديه 6 أولاد عنده مشاكل معاهم ومش مستوعبين فكرة إن أبوهم يعرف ست تانية بعد وفاة أمهم، وهو مش مستوعب الفكرة، التحدي كان صعب ومعقد وحسيت إن وجود حلا، يعبر عن التعقيدة دي بشكل كويس”.

حلا شيحة: ابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي

وسبق أن كشفت حلا شيحة عن وجود عوامل متشابهة كثيرة تجمعها وشخصيتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، حيث تجسد شخصية سيدة مطلقة ولديها أطفال، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن بعد فترة غياب بالتعاون مع النجم خالد النبوي، وقالت ابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي.

حلا شيحة: أجسد شخصية المرأة المطلقة

وأضافت حلا شيحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”: “مسلسل إمبراطورية ميم، شجعني على العودة للفن مرة أخرى، وهو عمل يسلط الضوء على الأسرة المصرية وقضاياها، ودوري لا يختلف عن شخصيتي الحقيقية، وشخصية أغلب السيدات المصريات المطلقات اللواتي خضن تجارب صعبة مع أطفالهن ومع المجتمع”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا