محمد عبده يكشف تجربة التعافي من سرطان البروستاتا

محمد عبده -الصورة من حساب روتانا موسيقى على منصة X
0 7٬343
play-rounded-fill
كشف المطرب السعودي محمد عبده عن تجربته في التعافي من سرطان البروستاتا، مؤكدا خضوعه للعلاج ببرنامج مكثف أدى لتحسن كبير في وضعه الصحي وانخفاض انزيم السرطان، وأشار إلى أن رسائله الصوتية المتبادلة مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن كانت للمواساة، وقال أنه سيحصل على جرعة جديدة من العلاج غدا الثلاثاء الموافق 7 مايو.

وقال محمد عبده في تسجيل صوتي نشرته قناة روتانا موسيقى: جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمئنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله ورده عليها كانت للمواساة.

 

محمد عبده: الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء
وأضاف محمد عبده: الأمور الصحية بتتحسن، وأنا كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، ويوم 7 مايو هاخذ الكورس الثاني.

وتابع محمد عبده: أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء.

التقارير الطبية أثبتت تعافي محمد عبده

أعلن الشاعر والكاتب صالح الشادي تماثل الفنان محمد عبده للشفاء من مرض السرطان، مؤكدا أن الرسائل التي تم الكشف عنها مؤخرا بين فنان العرب والأمير بدر بن عبد المحسن، أرسلت وقت تلقي عبده العلاج في باريس خلال شهر رمضان الماضي، وأضاف أن التقارير الطبية أثبتت تعافي محمد عبده.
وأضاف صالح الشادي عبر حسابه بمنصة X: الحبيب والصديق الغالي الأستاذ محمد عبده بخير وصحة وعافية.. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين.. وذلك وفق تقارير الاطباء.. وبناء على نتائج اخر الفحوص الطبية.. التي كانت مطمئنة تماما.

وتابع قائلا: وكان قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي، نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا