محمد إمام يرزق بمولود جديد: “الزعيم الصغنن وصل بالسلامة”

0 7٬284
play-rounded-fill
رُزق الفنان محمد إمام، بطفل جديد اليوم الثلاثاء، أطلق عليه اسم “عمر”، ليتلقى التهنئة من قبل زملائه الفنانين وكذلك جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي ولمحمد إمام ابنتان أيضاً هما خديجة وقسمت.

“عمر محمد إمام وصل بالسلامة”

ونشر محمد إمام، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها بقوله: “وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ.. الحمدلله رب العالمين عمر محمد إمام وصل بالسلامة الزعيم الصغنن، اللهم احفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب”.

محمد إمام يحقق نجاحًا كبيرًا بـ”كوبرا”

وكان محمد إمام شارك خلال الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل “كوبرا”، مع عدد كبير من نجوم الدراما، نذكر منهم: منة فضالي، مجدي كامل، دنيا ماهر، علاء مرسي، محمود عبدالمغني، محمد أسامة أوس أوس، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم. والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

وتدور قصته في إطار درامي شعبي، ويجسّد إمام شخصية “كوبرا” الذي يعمل كصاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته. ومع توالي أحداث المسلسل، تزداد الحلقات إثارة وتشويقاً؛ حيث سيواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا