محمد إمام يرد لأول مرة على منع عادل إمام من الظهور

0 8٬319

نفى الفنان محمد إمام، لأول مرة، صحة ما تردد بشأن قرار الأسرة بمنع ظهور عادل إمام في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وحظر زيارة نجوم الفن له داخل منزله، مؤكداً أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن غير صحيح، مؤكداً أن الزعيم يستمتع بحياته مع أحفاده ويستقبل المقربين فقط من أصدقائه.

أضاف محمد إمام، في تصريحات تلفزيونية: “أبويا مبسوط بنجاحنا واجتهادنا أنا وأخويا لأننا ورثنا عنه هذا الاجتهاد، وما يقال إننا مانعينه من الظهور ده مش حقيقي، هنمنعه من الظهور ليه؟ الناس بتزوره في البيت والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته، عادل إمام عمل اللي ما يتعملش”.

نقيب المهن التمثيلية يعتذر من أسرة عادل إمام

وسبق أن تقدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، باعتذار لأسرة الفنان عادل إمام وكل محبيه، نيابة عن النجمة اللبنانية مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل؛ حول احتجاز الزعيم داخل منزله بقرار من أسرته، وقدم زكي شهادة شخصية حول اتصاله الأخير مع عادل إمام، نافياً صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية وإصابته بالزهايمر.

الدكتور أشرف زكي اعتبر الزج باسم الفنانة يسرا والنجمة لبلبة للدعوة لاقتحام منزل عادل إمام والإفراج عنه، بدافع الاطمئنان عليه، “كلاماً خطيراً وجارحاً”، خاصة أنه يمس واحداً من أبرز شخصيات الوسط الفني المصري، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة: “الكلام ده على مسؤوليتي والزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، وكلمته من أيام قليلة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا