مجزرة في بسمة طبعون | 5 قتلى بجريمة اطلاق نار – 4 رجال وامرأة

0 19٬244
play-rounded-fill
play-rounded-fill

قُتل خمسة أشخاص، بينهم أربعة شبان وامرأة من عائلة دلايكة، في جريمة إطلاق نار داخل منزل مأهول في قرية بسمة طبعون بمنطقة الجليل، بعد ظهر اليوم، الأربعاء.

وفي حين لم تضح بعد خلفية الجريمة؛ أفادت مصادر محلية بأن الجناة اقتحموا منزلا في بسمة طبعون، وشرعوا بإطلاق النار بشكل عشوائي على جميع من تواجد في باحته؛ كما طاردوا آخرين إلى داخل المنزل.

ومن بين الضحايا قاصر واحد على الأقل، بحسب أهال في بسمة طبعون؛ ولفتت المصادر إلى أن الجريمة أسفرت كذلك عن إصابة شخص بجروح تترواح بين متوسطة وخطيرة.

والضحايا في بسمة طبعون هم شاب ووالدته بالإضافة إلى ثلاثة من أبناء عمومته (اثنان منهم شقيقان).

وأكد المضمد محمد نعراني، وهو من سكان البلدة وأول من وصل إلى موقع الجريمة، أن جميع الضحايا من عائلة واحدة وتجمعهم صلاة قرابة (شاب ووالدته وأبناء عمومة).

وبحسب نعراني، الذي يسكن بجوار منزل الضحايا، حيث وقعت الجريمة، فإن إطلاق النار أسفر عن مقتل شابين قاصرين، وآخرين في العشرينات من عمريهما، بالإضافة إلى والدتهم ووالدهم.

في المقابل، أفادت مصادر محلية بأن الضحايا هم شقيقان (14 و17 عاما)، بالإضافة إلى شاب يبلغ من العمر 25 عاما والدته (49 عاما)، وخامس في العشرينات من عمره، علم أنه قريب للعائلة.

كما أصيب سادس، بجراح خطيرة؛ في المقابل، أفادت مصادر محلية بأن أعمار الضحايا تتراوح بين (14 و49 عاما).

ووصلت قيادة الشرطة الإسرائيلية إلى موقع الجريمة في بسمة طبعون، وعلى رأسهم المفتش العام للشرطة، بعقوب شبتاي، وأفاد الناطق باسم الشرطة بأن قيادة الجهاز أجرت تقييما أوليا للأوضاع في موقع الجريمة.

وادعى الناطق باسم الشرطة أن شبتاي أوعز لكبار المسؤولين في الجهاز بالعمل على إلقاء القبض على الجناة، وتخصيص جميع الوسائل والأدوات لهذا الهدف. ورفض الناطق الإدلاء بمعلومات حول أعمار الضحايا وصلة القرابة بينهم.

وأفاد الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” بأنّ “مركز الاستعلامات 101 في منطقة الكرمل تلقى بلاغا، الساعة 14:52، عن إصابة 5 أشخاص جراء تعرضهم لحادثة عنف في بسمة طبعون، وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية للمصابين وعددهم 6 وهم مصابون بدرجات متفاوتة، ولاحقا أقرّ الطاقم الطبي مقتل 3 شباب وشابتين، في الثلاثينات من العمر”.

وفي بيان لاحق، أوضح الناطق باسم “نجمة داود الحمراء” أن القتلى هم أربعة رجال وامرأة.

وقال مسعف من الطاقم الطبي إن “الحديث يدور حول حادثة صعبة للغاية، وصلنا إلى المكان ووجدنا 6 مصابين في المكان وهم يعانون من درجات إصابات متفاوتة، وعلى الفور أجرينا الفحوصات الطبية اللازمة، ولكن للأسف اضطررنا إقرار وفاة 5 من بين المصابين بعد أن وجدناهم دون علامات تدل بأنهم على قيد الحياة، والمصاب السادس (49 عاما) أحيل للعلاج في المستشفى”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا