متحف القدس :”ورش عمل إبداعية واجتماعات عن طريق الـ Zoom”

0 8٬832

متحف إسرائيل معكم

بدأ قسم الشبيبة في متحف إسرائيل في القدس بتنظيم ورش عمل إبداعية واجتماعات عن طريق الـ Zoom لعائلات العاملين في المتحف للجمهور العام بهدف تسهيل الأمر على العائلات والأطفال بهذه الأوضاع والسماح لهم بممارسة الأنشطة الثقافية والإبداع التجريبي.

بالإضافة إلى ذلك، قام موظفو المتحف بتجهيز مجموعات تنشيطية ملونة للأطفال، وقد تم حتى الآن تعبئة حوالي 300 مجموعة مجوهرات وتوزيعها على الأطفال الذين تركوا بيوتهم.

يستعد متحف إسرائيل لتنظيم نشاط للجمهور البالغين أيضًا، وستكون هناك سلسلة الاجتماعات عبر الإنترنت (عبر Zoom) مع أمناء المتحف حول مجموعة غنية ومتنوعة من المواضيع. وفي اللقاء القادم، ستتحدث أمينة معرض الولائم، نوريت جيشين، عن وجبات الحكام آنذاك والآن.

يتم نشر جدول الاجتماعات والأنشطة على موقع متحف إسرائيل ويتم تحديثه بانتظام.

وقالت سوزان لانداو، مديرة متحف إسرائيل، هذا الصباح: “لقد حشدنا جميعًا، جميع موظفي المتحف، لبدء وتنظيم الأنشطة والاجتماعات. في هذه المرحلة، تكون الاجتماعات افتراضية، لكنني آمل أن نتمكن في المستقبل من ذلك”. سيكون بمقدورنا استضافة مجموعات صغيرة في المتحف. نحن نقدم محتوى لكل من العائلات والأطفال، وكذلك البالغين، بهدف المساعدة قدر الإمكان في تخفيف التوتر ورفع الروح المعنوية”.

تصوير: متحف إسرائيل، درور كوهن

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا