مئوحيدت تفتتح مراكز طبّية ليليّة لحالات الطوارئ – (ع.ع)

0 6٬586

افتتحت مئوحيدت، مؤخرًا، أربعة مراكز ليليّة لطبّ الطوارئ في أربع مناطق مختلفة: المركز- تل أبيب، شارع شبرينتسك 15، الوسط- الخضيرة “فيفا”، شارع ترنا 20، الجنوب- أشدود، شارع كيرين هايسود 8، القدس- شارع يافا 180.
ويتم تقديم خدمات متنوّعة في هذه المراكز الطبية المتطوّرة التي يداوم فيها الطواقم الطبية التابعة لمئوحيدت في كل أيام الأسبوع ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلا، وفي نهايات الأسبوع وأيام الأعياد يبدأ دوام المراكز واستقبال المرضى في الساعة الثالثة عصرًا.
ومن بين الخدمات الطبّية التي تقدّم فيها: طبّ العائلة والأطفال (من قبل أطباء متخصصين)، طبّ العظام (صدمة)/ جراحة خفيفة، فحوصات مخبرية، تصوير أشعة رينتجن وخدمات ممرضات.
وتنصح مئوحيدت مؤمّنيها بالتوجه الى هذه المراكز وقت الحاجة بدلا من التوجّه الى غرف الطوارئ في المستشفيات أو غيرها، ذلك لأنّ المراكز المذكورة تابعة لمئوحيدت وهي مخصصة فقط لمؤمّني مئوحيدت، ناهيك عن أنّ الازدحام فيها يكون أقل مما هو عليه في المستشفيات. كما أنّ البيئة العلاجية هادئة ولطيفة، والأدوار قصيرة مع الحفاظ على استمرارية العلاج في عيادات مئوحيدت.
كما يمكن التوجّه إلى مراكز طبّ الطوارئ في مئوحيدت دون تحويلة من الطبيب/ة، علمًا أنّ الخدمة منوطة بدفع رسوم بالحدّ الأدنى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا