لقاء نانسي عجرم وجورجينا رودريغز ونظرات رونالدو في كواليس حفل افتتاح موسم الرياض

0 6٬911

لفتت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار خلال حضورها فعاليات افتتاح موسم الرياض وخصوصاً بالصور التي التقطتها برفقة نجم الكرة العالمي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز.

حديث نانسي عجرم وجوروجينا رودريغز

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج “ET بالعربي” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو تظهر فيه نانسي وجورجينا رودريغز تجلسان متجاورتين ويدور حديث بينهما بينما كانت نانسي قد التقطت صور برفقة رونالدو قبل أن تنضم لهما جورجينا.

نظرات تلقى تفاعل المتابعين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهر من خلاله كريستيانو رونالدو ينظر إلى الخلف حيث تجلس نانسي عجرم برفقة جوروجينا بينما قال معلقون أن رونالدو نظر إلى الشخص الذي التقط له الصورة بينما اعتبر البعض أنه نظر إلى نانسي وجورجينا.

 

افتتاح أسطوري لـ موسم الرياض

وكان افتتاح موسم الرياض لهذا العام قد شهد حضوراً كبيراً لنجوم عرب وعالميين في مختلف المجالات.

وانطلقت يوم السبت 28 أكتوبر، فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، تحت شعار Big Time، الذي يُعد من أبرز الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وأضاءت ألعاب ناريّة سماء العاصمة السعودية الرياض احتفاء بالموسم الترفيهي الأكبر في المنطقة، وذلك بحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم في الوقت الذي تابع فعاليات الافتتاح ملايين المتابعين عبر الأثير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا