لائحة اتهام ضد أشخاص من القدس اعتدوا على موجاتهم وأفراد عائلاتهم

0 8٬259
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

اعتدوا على زوجاتهم وأفراد عائلاتهم وأصابوهم بجروح خطيرة- في ثلاث حالات مختلفة في شرقي القدس، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين على يد شرطة لواء القدس، وفي نهاية التحقيق معهم في الشرطة تم اليوم تقديم لائحة إتهام ضد المشتبهين من قبل النيابة الجنائية لشرطة.

قام افراد شرطة مديرية كيديم في لواء القدس، بإجراء تحقيق في ثلاثة قضايا مختلفة خلال الأسبوعين الماضيين، حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين بتورطهم بمهاجمة زوجاتهم ومن ثم احالتهم الى التحقيق.

كشف التحقيق في إحدى القضايا في لواء القدس أن المشتبه وهو في الثلاثينيات من عمره، من سكان مخيم شعفاط اعتدى على زوجته وخنقها ودفعها وكسر يدها، وكل ذلك لأنها لم تعد له الطعام. حيث احتاجت المرأة إلى تلقي العلاج الطبي في المستشفى.

في حالة أخرى والتي تم التحقق فيها، مشتبه وهو في الثلاثينيات من عمره من سكان عناتا، قام بمهاجمة زوجته باللكمات والركلات وألحق بها إصابات خطيرة، وفي هذه الحالة أيضًا احتاجت المرأة إلى تلقي العلاج الطبي.

في قضية أخرى، وصل المشتبه (35 عام) إلى منزل عائلة شريكته في شرقي القدس، وقام بإتلاف سيارتها وسرق هاتفها الخلوي، بالإضافة لذلك اعتدى المشتبه على والدة شريكه وكسر أنفها، وهاجم شقيقها بالسكين مما أدى إلى إصابته.

تم إلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة على يد افراد شرطة مديرية كيدم في لواء القدس، حيث تم تمديد توقيفهم في المحكمة من وقت لآخر.

في نهاية التحقيق مع المشتبهين الثلاثة على يد افراد الشرطة وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضدهم، تم تقديم لوائح اتهام ضدهم اليوم من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا