كفرمندا: مؤنس طه عبد الحليم يعلن ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي

0 8٬625

اعلن رئيس المجلس السابق مؤنس عبد الحليم ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي في بلدة كفرمندا.

واصدر مؤنس عبد الحليم بيانا جاء فيه :”
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين، الذي بنعمته تتمّ الباقيات الصالحات.
أهالي بلدي الكرام الأعزّاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
في مقولة خالدة للقائد أبي الأمير رحمه الله: “بالرغم من الإحباط لازم الإنسان يظل يعمل”، رحمه الله وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى. في هذه الأيام ينتشر الإحباط بين الناس بسبب تردّي الخدمات البلديّة، وتكدّس المشاكل الاجتماعية، وانسداد الأفق في وجه الشباب بسب أزمة المسكن، وانعدام الحلول العمرانيّة، وعدم تقدّم مخطّطات التوسيع في مسطّح البناء.
بينما يطمح أهالي بلدنا جميعا بأن تكون كفر مندا مدينة عصريّة حضاريّة، تحتوي على البنى التحتيّة الّلازمة التي تسموا بالإنسان، وتضمن له العيش بكرامة، وتحقّق لأبنائنا أنسب الظروف، ليتألّقوا ويحقّقوا أحلامهم، من شوارع، مدارس، ملاعب، حدائق، أراضٍ للبناء، حفظ المال العام، شفافية في الخدمات البلدية، كذلك العدل والإنصاف بين الناس جميعا في بلدنا العزيز بأهله.
من أجل ذلك، وتلبية لطموحات الشباب، وبعد التوكّل على الله، لا بدّ أن ننفُض عنّا غبار الإحباط والخمول، وننتفض في وجه الأزمات، ونعيد دَكَّ الصفوف لكي نحقق المراد، فقد حانت ساعة العمل ودقت لحظة الحقيقة.
فكما قال الشاعر في شحذ الهمم :
تجري الرياح كما تجري سفينتنا
نحن الرياح ونحن البحر والسـفـن
إن الذي يَرتجي شيئًا بهمّتــــــه
يلقاه لو حاربتــــــه الإنس والجــنّ
فاقصد إلى قِمــم الأشياء تدركها
تجري الرياح كما أرادت لها السفن
إخوتي وأخواتي الأحبّاء:
أعلن بهمّة عالية وجبين مرفوع وقامة منتصبة، ترشّحي للدورة الرئاسيّة القادمة في الانتخابات المقبلة التي ستقام في 30.10.23.
مساءَ أمس، عُقد اجتماعٌ حاشد في بيتي لأقاربي وعائلتي الكريمة من آل عبد الحليم وآل عبد الحميد الكرام، وكوادر قائمة كفر مندا الموحّدة، كذلك كانت هناك لقاءات كثيرة في الأيام الماضية مع الأصدقاء والشركاء من كافّة أطياف القرية، شرُفتُ من خلالها بثقتهم الغالية، حيث انتدبوني للترشّح لرئاسة المجلس المحلي، وشَدّوا من عضدي بالدعم والالتفاف والتأييد.
أهلي الكرام.. كلي ثقة وأمل أن التفافكم حولي هو الرافعة التي ستوصلنا للنجاح المنشود إن شاء الله، لنعيد عجلة البناء للدوران من جديد. فنحن شركاءُ في المصير، وأبناءُ بلد واحد بكل أطيافه وانتماءاته وعائلاته الكريمة دونما استثناء.
لذا وبقلب مفتوح ونيّة صادقه أتوجّه إلى أيّ مرشح محتمل أو عازم، أن تكون الانتخابات القادمة هادئة سلسة، نضرب من خلالها مثلا عن لُحمة أبناء البلد الواحد وإخائهم، صونًا للأمن والأمان الذي ننعم به بقريتنا الحبيبة.
كما وأدعوا إلى عدم استخدام وسائل الدعاية المبالغ بها، وعدم إقامة المهرجانات والمغالاة في الحشد غير المحمود. ولتكن مصلحة كفر مندا وأهلها هي المنارة التي توجّهنا وترشدنا لنصل الى برّ الأمان ونحقّق طموحاتنا.
كونوا معي شركاء في النهضة والعمل الصالح بإذن الله.
وإني أرى النصر قادما لا محالة..
أخوكم وابنكم
مؤنس طه عبد الحليم
شركاء في الوطن شركاء في المصير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا