قرارات صارمة ضد صناع “بطن الحوت” بعد مشاركة كروان مشاكل

0 7٬824
play-rounded-fill

أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بياناً بشأن أزمة مشاركة التيك توكر كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت للنجم محمد فراج، أكد فيه توقيع عقوبات صارمة على الشركة المنتجة ومخرج العمل، ضمن ترتيبات إعادة الانضباط للمشهد الدرامي في مصر، ومن أهمها عدم السماح لمشاركة أي شخص لا يحمل تصريحاً بمزاولة مهنة التمثيل، في أي عمل فني.

مليون جنيه غرامة على الشركة المنتجة
وجاءت قرارات نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي: بتغريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

وفي وقت سابق قررت نقابة المهن التمثيلية بقيادة الفنان الدكتور أشرف زكي، تغريم الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل في الحلقة الثانية.

يذكر أن المسلسل تعرض للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهور التيك توكر كروان مشاكل في مشاهد تجمعه مع الفنانة زينب غريب ضمن أحداث العمل، ورأى البعض أن الاستعانة بمشاهير السوشيال ميديا على حساب الممثلين يمثل إساءة للفن، وتحدياً لقرارات نقابة المهن التمثيلية بمنع التعامل مع أي شخص ليس نقابياً، وعدم ظهوره في الأعمال السينمائية أو الدرامية.

يسري نصر الله يدافع عن كروان مشاكل
اللافت أن المخرج يسري نصر الله دعم مشاركة كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، وأكد أنه كمخرج يبحث عن هذه الشخصيات لمنح أعماله الفنية المصداقية، وأضاف عبر حسابه على الفيس بوك: لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل «بطن الحوت»، أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعي تريندات تيك توك وإنستجرام».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا