قائد الأركان ورئيس الشاباك والمفوض العام للشرطة :”لاعتداء على الفلسطينيين ارهاب”

0 9٬137
play-rounded-fill

بيان مشترك لقائد الأركان لجيش الدفاع هارتزي هاليفي ورئيس الشاباك رونان بار والمفوض العام لشرطة إسرائيل المفتس كوبي شبتاي:

“في الأيام الأخيرة، تم تنفيذ اعتداءات عنيفة من قبل مواطنين إسرائيليين ضد الفلسطينيين الأبرياء في أراضي يهودا والسامرة. هذه الهجمات تنافي كل القيم الأخلاقية واليهودية وهي أيضًا إرهاب قومي بكل معنى الكلمة، ونحن ملزمون بمكافحتها.

تعمل قوات الأمن ضد هؤلاء مثيري الشغب، وتخاطر بحياة جنود جيش الدفاع وافراد شرطة إسرائيل وجهاز الأمن العام.
إن هذا العنف يزيد من الإرهاب الفلسطيني ويضر بدولة إسرائيل والشرعية الدولية للأجهزة الأمنية لمحاربة الإرهاب الفلسطيني ويصرف قوات الأمن عن مهمتها الأساسية ضد الإرهاب الفلسطيني.
إن جيش الدفاع وجهاز الأمن العام وشرطة إسرائيل ملتزمون بمواصلة العمل بحزم وبكل الوسائل المتاحة لنا للحفاظ على الأمن والقانون في يهودا والسامرة.

سيقوم جيش الدفاع بتحويل وتكثيف القوات لمنع الحوادث من هذا النوع في يهودا والسامرة، وسيقوم جهاز الأمن العام الشاباك بتوسيع اأنشطة التوقيف، بما في ذلك أوامر التوقيف الإدارية ضد المخليمدن بالنظام الذين يتصرفون بطريقة عنيفة ومتطرفة داخل القرى الفلسطينية.

كما ندعو القادة في البلدات والمربين والمؤثرين إجتماعياً إلى الشجب التنديد العلني لأعمال العنف هذه والانضمام إلى المكافحة ضدها”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا