فيديو وصور.. مرام علي تتجرع مرارة ما أذاقته لـ سلافة معمار في مسلسل الخائن

سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
0 8٬195

لا تزال أحداث مسلسل الخائن في تصاعد مستمر، حيث تتسارع المواجهات بين أبطال العمل بعد طلاق “سيف” من الدكتورة “أسيل” وزواجه من “تيا” إلا أن علاقة “سيف” و “أسيل” لم تنته وهو ما يؤرق زوجته.

مشهد الموبايل يعاد مع تيا كما حدث مع أسيل

ويبدو أن الأمور بين الثلاثي تعاد من جديد، ففي الحلقة الماضية وخلال مراقبة “تيا” التي تؤدي دورها الفنانة مرام علي لزوجها سيف الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب تكتشف أنه يملك “موبايل” يخفيه عنه وعند تفتيشها به وجدت صوراً لطليقته “أسيل” التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار حيث عاشت صدمة كبيرة.

نفس الأمر كان قد حصل مع “أسيل” في الحلقات الأولى من المسلسل، حيث اكتشفت أن زوجها “سيف” يخبئ جوالاً في سيارته وعليه صور حبيبته “تيا” حيث كان حينها متزوجاً من أسيل ويعيش قصة حب مع “تيا” قبل أن تكشفه على العلن وتحصل على الطلاق منه.

 

نجاح كبير لمسلسل الخائن

ويحقق العمل الذي يتم عرضه حالياً على قناة mbc ومنصة “شاهد” نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وتفاعل كبير من قبل الجمهور عبر مختلف منصات السوشيال ميديا ليدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض العمل.

والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

أكثر من نسخة من مسلسل “الخائن”

ومسلسل “الخائن” هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ، قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان “دكتور فوستر Doctor Foster” عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخةٌ تركيةٌ في 2020 بعنوان “الخائن”، وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقةً، إضافةً إلى نسخةٍ كوريةٍ بالعام ذاته بعنوان “عالم المتزوجين”.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا