فيديو وصور : مئات العائلات العربية تحتفل بعطلة عيد الأضحى في ام الفحم

0 12٬415
play-rounded-fill

احتفلت المئات من العائلات العربية في البلاد ، اليوم الخميس ، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، بمنتجع الواحة في مدينة ام الفحم ، والذي حمل عنوان “مهرجان العيد للأطفال بالواحة” ، حيث شهد اليوم العديد من الفعاليات الترفيهية ، تخللها فقرة لفرقة حكاي وغناي بالإضافة للألعاب الكهربائية وبركة السباحة وفعاليات رسم على الوجوه والعاب نفخ ومدفع الرغوة .

صالح أبو علو من الطاقم الإداري لمنتجع الواحة قال لمراسلنا :””بداية نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونتمنى لجميع المحتفلين عيدا سعيدا وونقول لهم تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام والطاعات” .

وأضاف قائلا: “نحرص في كل عام على تقديم الافضل والمميز لمختلف زبائننا وزوارنا خلال فترة العيد في ظل توفير الخدمات المختلفة من أبرزها توفير أماكن عائلية للاستجمام والاسترخاء وللراغبين في الشواء وتجهيز المأكولات بالإضافة الى توفير برك سباحة بمعايير امنه وجودة عالية تتلائم مع مختلف الاجيال بالذات شريحة الاطفال، من خلال برك مزودة بألعاب مائية مظللة ومدينة ملاهي متعددة المحطات والمرافق. بالاضافة الى فقرات ترفيهية مختلفة مع العلم أن منتجع الواحة مستمر في استقطاب واستقبال الزوار والمستجمين طيلة أيام العيد وطيلة فصل الصيف وخاصة العطلة الصيفية على الابواب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا