فيديو : فك رموز جريمة قتل الشاب أحمد جوفي من دبورية

0 10٬103
play-rounded-fill
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

أصيب برصاصة في رأسه من مسافة صفر أثناء جلوسه في شاحنته وعُثر عليه متوفّيًا بعد حوالي ساعتين. في نهاية التّحقيق الّذي أجرته شرطة الشّمال تمّ حلّ لغز جريمة قتل المرحوم أحمد جوفي

في تاريخ 22/02/24 تلقّى مركز شرطة إسرائيل بلاغا حول وجود مصاب بعيار ناريّ في موقف للشّاحنات في بلدة دبورية بعد إصابته برصاصة في الرّأس وعثر عليه متوفّيا. وصلت العديد من قوات شرطة الشّمال إلى مكان الحادث وبدأت التّحقيق في ملابسات جريمة القتل أثناء جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث.

في إطار التّحقيق السّرّيّ وبعد العديد من النّشاطات الّتي شملت ضبط عشرات الكاميرات، تمكّن محقّقو وحدة مكافحة الجريمة في مديريّة المروّج لواء الشّمال من التّعرّف على المشتبه به الرئيسيّ في جريمة القتل شابّ يبلغ من العمر 28 عامًا من سكّان دبورية الّذي تمّ القبض عليه بعد حوالي أسبوع.

كشف التّحقيق أنّ خلاف وقع بين الضّحيّة والمتهم، أدّى إلى قيام المتّهم بملاحقة الضّحيّة عدّة مرّات، وفي يوم ارتكاب الجّريمة شاهده وهو يدخل ساحة موقف الشاحنات، فأطلق عليه النار، ممّا أدّى إلى وفاته.

بعد 50 يومًا من التّحقيقات المضنية والمعقّدة الّتي أجريت في وحدة مكافحة الجريمة في مديريّة المروّج لواء الشّمال، نجح محقّقو الشّرطة في تكوين أساس أدلّة ضدّ المتّهم في جريمة قتل الضّحيّة وصباح اليوم سيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المتّهم بجريمة القتل من خلال المحامي أوهاد كوهين من نيابة لواء الشّمال الجنائيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا