فيديو : الشرطة احبطنا عملية سرقة سيارة من القدس ونقلها الى الضفة

0 8٬454
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

نشاط افراد شرطة لواء القدس ضد لصوص السيارات- تم القاء القبض الليلة على مشتبه متلبساً قبل أن يقوم بنقل السيارة المسروقة إلى منطقة يهودا والسامرة، حيث تم إلقاء القبض عليه وهو يرتدي سترة برتقالية مصممة لاخفاء مظهر الشكوك – لكن حتى هذا لم يمنع الشرطة من إحباط جريمة السرقة.

في إطار نشاط سري ضد لصوص السيارات والذي قام به افراد مركز شرطة موريا في لواء القدس وبمساعدة مراقبي مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، وفي حوالي الساعة 21:30 مساءً تلقى مركز الطوارئ لشرطة القدس بلاغًا من صاحب مركبة مفادها أنه عندما كان في حي كريات يوفال بالمدينة لاحظ أن سيارته قد سُرقت من المكان، ومن ثم تم إجراء نشاط سريع لافراد الشرطة السريون لمركز شرطة موريا بالتعاون مع مراقبي مركز المراقبة والسيطرة التابع لشرطة لواء القدس، حيث تم تحديد مكان السيارة التي كانت متجهه على طريق بيغن شمالي القدس.

قام افراد الشرطة بمطاردة السيارة المسروقة، وعندما اقتربت من تقاطع الطريق لاتجاه منطقة يهودا والسامرة، حيث قاموا بالقاء القبض على المشتبه الذي كان يقود السيارة المسروقة، المشتبه وهو من سكان كفار عقب في الخمسينيات من العمر، كان يرتدي سترة من أجل إخفاء جريمة السرقة، ويقود المركبة المسروقة، وذلك بحسب الشبهة من أجل تقليل الشبهة اتجاهه وقت ارتكاب الجريمة.

بعد دقائق قليلة من تلقي البلاغ تم تحديد مكان السيارته المسروقة وإلقاء القبض على المشتبه وإحباط جريمة السرقة، بالإضافة لذلك تم إرجاع الممتلكات القيمة جداً التي تركت في السيارة إلى مالكها.

تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة موريا في لواء القدس، حيث يقوم محققو الشرطة بنشاط فحص في تورط المشتبه في قضايا سرقة سيارات أخرى التي حدثت مؤخرًا في المنطقة، وخلال النهار سيتم تقديم المشتبه الى المحكمة وستطلب الشرطة تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل المستمر ضد لصوص ومرتكبي جرائم سرقة السيارات إلى جانب التحديات الأخرى التي تواجهها شرطة لواء القدس، وخاصة هذه الأيام، وسيواصل افراد الشرطة القيام بنشاط استباقي، علني وسري، وحازم بلا هوادة فيه ضد هؤلاء المجرمين الذين يمسون بالأمن والسلامة العامة والممتلكات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا