فيديو : التحقيق مع 13 شخصا ضبطت بحوزتهم عددا من صغار الماعز بشبهة محاولة تقديمها قربانا في باحات الاقصى

0 13٬507
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قامت شرطة إسرائيل بتوقيف وإحالة (13) مشتبهاً إلى التحقيق بتورطهم بمخالفة إنتهاك النظام في أورشليم القدس، حيث تم ضبط بحوزة المشتبهين ماعز، وكان أحدهما مخبأ داخل عربة أطفال، حيث تمت إحالة المشتبهين إلى التحقيق، ومن ثم إحالة الماعز لتلقي العلاج البيطري.

في الأيام الأخيرة، تم توزيع منشورات تهدف إلى تشجيع المتطرفين على القدوم إلى الحرم القدسي من أجل انتهاك القانون في المكان.
في وقت سابق من اليوم قام افراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في أورشليم بإلقاء القبض واحالة (13) مشتبها تتراوح أعمارهم بين 13-21 عاما الى التحقيق، للإشتباة في نيتهم ​​بخرق القانون.

في إطار نشاط لافراد الشرطة السريون في جميع أنحاء المدينة تم التعرف على عدد من المشتبهين في حالات مختلفة عندما كانوا يحملون حيوانات ( الماعز) في داخل ملابس وبطرق مختلفة، بما في ذلك في حقيبة تسوق وعربة أطفال. حيث تمت إحالة المشتبهين لإجراء المزيد من التحقيقات في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، كما تمت احالة الماعز لمزيد من الرعاية البيطرية.

تعمل شرطة إسرائيل في أورشليم القدس وفي جميع القطاعات الأخرى مع كافة الأجهزة الأمنية بشكل علني وسري ضد أي شخص يحاول خرق النظام والتصرف بشكل مخالف للقانون والممارسة القائمة في الأماكن المقدسة في أورشليم القدس.

سيتم اجراءات التحقيق بشكل شامل في القضايا والمنشورات التي تثير الشكوك حول إرتكاب جريمة جنائية، بالإضافة لذلك، سيتم التعامل مع المخالفين من أي نوع وفقًا لذلك، وإلقاء القبض عليهم وفتح تحقيق جنائي وإخراجهم من المنطقة بحسب الضرورة.

ندعو الجمهور إلى عدم إعطاء منبر أو تعبير للمتطرفين الذين يحاولون أو يدعون لإنتهاك القانون والنظام. لقد تم الحفاظ على الممارسة القائمة في الحرم القدسي وفي الأماكن المقدسة الأخرى في مدينة أورشليم القدس، وسنستمر في الحفاظ عليها في جميع الأوقات، ولن نسمح للمتطرفين والمجرمين من أي نوع بانتهاكها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا