فيديو : اعتقال 3 مشتبهين من حي الطور بمحاولة قتل شخص

0 8٬358
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس):

توثيق الوحشية التي نهج بها المشتبهون: أطلق المشتبهون النار على الضحية رصاصة تلوى الأخرى مما كاد أن يؤدي الى وفاته،

الشرطة تلقي القبض على ثلاثة مشتبهين، بشبهة تورطهم في حادث إطلاق نار الذي وقع قبل نحو شهر في حي أبو طور في القدس، مما أدى إلى إصابة رجل بجروح خطيرة، ومع نهاية التحقيق توصلت الشرطة إلى فك رموز الجريمة، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضد المتورطين في الأيام المقبلة.

تلقت الشرطة بلاغاً قبل نحو شهر خلال ساعات الليل عن حادث إطلاق نار في حي أبو طور في أورشليم القدس، والذي أسفر عن إصابة أحد سكان البلدة القديمة بجروح خطيرة.

تم إستدعاء افراد مركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث، وبدأوا بنشاط تحقيق لتحديد مكان المشتبهين، وجمع الأدلة والبينات من مكان الحادث، حيث تم تكليف الوحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم في لواء أورشليم القدس، فحص ملابسات الحادث والتحقيق في القضية.

كشف التحقيق أن خلفية الحادث تعود على خلاف على خلفية رومانسية الذي اندلع بين المتورطين، حيث تواصل المشتبهين مع الضحية ورتبوا للقاء به في حي أبو طور، وبعد أن وصل الضحية إلى المكان المحدد بسيارته، وفي مرحلة معينة، بدأ أحد المشتبهون بإطلاق النار على سيارة الضحية، وقام اثنان آخران بمنعه من الفرار من مكان الحادث، بل وهاجموه وألحقوا أضرارا بسيارته، مما أدى الى إصابة الضحية بجروح خطيرة.

طلب المشتبهون من الضحية الهاتف المحمول الذي كان بحوزته، لكنه رفض ذلك، وفي كل مرة التي كان الضحية يرفض ذلك، كان أحد المشتبهين يطلق علية رصاصة أخرى بطريقة وحشية حتى نفذت الذخيرة.

في وقت لاحق، تمكن المشتبهون من سرقة الهاتف المحمول الذي كان بحوزة الضحية ولاذوا بالفرار من مكان الحادث.

تمكن محققو وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم، وافراد مركز شرطة عوز، من التعقب خلف المشتبهين الذين لاذوا بالفرار في سيارتهم من مكان الحادث، وخلف الهاتف الخلوي المسروق، ليتم إلقاء القبض على 3 مشتبهين (في العشرينيات من العمر، من سكان أبو طور)، حيث تمت إحالتهم إلى التحقيق في مركز شرطة كيديم.

تم تمديد توقيف المشتبهين في المحكمة من حين لآخر، وبعد أن قامت الشرطة بجمع الأدلة والبينات ضد المشتبهين، من المتوقع تقديم لائحة إتهام ضدهم في الأيام المقبلة.

في إطار النشاط المستمر ضد العنف الخطير في المجتمع العربي، ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكل حزم، وبكل الأدوات المتاحة لها من أجل إلقاء القبض على المشتبهين المتورطين بمثل هذة الجرائم، وتقديمهم إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا