فيديو : اعتقال مشتبه من القدس بالقيام بصفقات أسلحة غير قانونية

0 9٬631
video
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شاهد التوثيق: محاربو الوحدة الخاصة المستعربون في حرس الحدود للواء القدس يلقون القبض على مشتبهًا به بعد عقد صفقات أسلحة غير قانونية في شرقي المدينة

هذه القضية أديرت في قسم التحقيق والمخابرات لحرس الحدود لمنطقة غلاف القدس، في أعقاب معلومات استخباراتية للوحدة حول تجارة الأسلحة، مما أدت إلى اطلاق نشاط ميداني نوعي للوحدة الخاصة المستعربون لحرس الحدود لواء القدس بالتعاون مع قوات شرطية من اللواء خلال الشهر الماضي، حيث تم تنفيذ نشاط سري من خلاله تم تفعيل وكلاء سريين اللذين عقدوا صفقات لشراء أسلحة مع المشتبه به وهو من سكان مخيم شعفاط شرقي القدس.

كما ترون في التوثيق المرفق، فقد قام المستعربون خلال عقد النشاط بشراء 3 بنادق مختلفة الأنواع في كفر عناتا من المشتبه بهم، وتم القاء القبض على المشتبه به والتحقيق معه في حرس الحدود لغلاف القدس.

مع انتهاء التحقيق الأسبوع الماضي، تم تقديم تصريح مدعٍ من قبل النيابة العامة ضد المشتبه به، وهو في العشرينات من عمره، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام ضده في وقت لاحق.

سيواصل محاربو حرس الحدود العمل على إحباط الجرائم الخطيرة والإرهاب في شرقي القدس لضمان أمن وسلامة مواطنين دولة اسرائيل كافة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا