فيديو: إغلاق 3 محالّ تجارية في وادي عارة بشبهة تشغيل عمال غير شرعيين

0 8٬996
video
play-rounded-fill

وقع قائد محطة الشرطة في منطقة الساحل، داني ليفي، مؤخراً على أوامر إغلاق لثلاثة محلات تجارية في وادي عارة ، قامت بتوظيف عمال غير شرعيين ، حيث تم في نهاية تحقيقات الشرطة تقديم لوائح اتهام ضد اثنين من أصحاب المحلات اتلجارية ، وتم تقديم لائحة اتهام بالأمس ضد صاحب محل آخر .

وقد جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة :” في إطار حملات الشرطة ضد توظيف ونقل عمال غير شرعيين ، قام عناصر شرطة عيرون بتنفيذ رقابة صارمة على المحلات التجارية في المنطقة وعلى الطرق الرئيسية”.

واكمل بيان الشرطة :” منذ بداية الشهر الحالي ، ضبط عناصر الشرطة في مغسلة سيارات وملحمة وصالون حلاقة في قرية عرعرة ومدينة كفرقرع على 3 مقيميين غير شرعيين ، دخلوا الى البلاد بطريقة غير قانونية”.

واضاف بيان الشرطة :” تم توقيف أصحاب المحلات التجارية للتحقيق معهم بشبهة تشغيل وإيواء مقيمين غير شرعيين ، ومن ثم تم إصدار أمر إغلاق لمحلين تجاريين لمدة 21 يوما ومحلا تجاريا آخر لمدة 30 يوما”.

واختتم بيان الشرطة :” ووفقا لنتائج التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضد اصحاب المحلات التجارية في محكمة الصلح في الخضيرة منذ بداية الشهر وتمت المطالبة بتمديد اعتقال المقيميين الغير شرعيين حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا