فوز الشاب يوسف أمين خشان من باقة بجائزة الشاب المتطوع المتميز لسنة 2023 | 2024

0 6٬869

فاز الشاب يوسف أمين خشان من مدرسة ابن الهيثم الشاملة في باقة بجائزة الشاب المتطوع المتميز بوزارة المعارف لسنة 2023/ 2024 والتي قد أعلنت عنها الوزارة في بداية السنة الدراسية.

دأ الطالب يوسف مشوار العطاء والتطوع لبلده قبل أربعة سنوات في قسم الشبيبة في بلديّة باقة والمركز الجماهيري ضمن دورات القيادة الشابة ووسام الشبيبة، حيث شارك بالعديد من المشاريع التطوعية المحليّة والقطريّة وقام بإرشاد مجموعات طلابيّة من مختلف الأجيال، ويرافق ويوجه منذ سنتين مجلس طلاب مدرسة ابن خلدون وعمر بن الخطاب ويشارك معهم بالعديد من المشاريع التي تترك أثرًا ايجابيًا في باقة الغربية اضافة لمجالات تطوعية أخرى.

إضافة لذلك شغل يوسف على مدار ال-3 سنوات الأخيرة رئيسا ونائبا لمجلس الطلاب المدرسي وعضوا فعالا في المجلس البلدي وناشطا بارزا في جمعية ركان لدعم مرضى السرطان وحركة أجنحة كرمبو، مركز ستارت وقسم ذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن 11 شابًا وشابّة من مدارس باقة المختلفة قد تقدّموا لهذه الجائزة وتكوّنت لجنة بلدية لاختيار الفائزين وتقديم التوصيات للوزارة، حيث قامت اللجنة بإجراء مقابلة شخصية مع كل طالب/ة وأوصت بأسماء الطلاب أعلاه اضافة للطالبة المتطوعة والمرشدة في سرية كشافة ومرشدات البلدي باقة قمر افطيمه من مدرسة الأندلس الشاملة.

هذا وسيتم تكريم الطالب يوسف خشان في حفل خاص سيقام من قبل وزارة المعارف وستقوم البلدية ممثلة بإدارتها بتكريم جميع الطلاب تشجيعًا لهم على عملهم وتطوعهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا