فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت يشاركان ابنهما حفله المدرسي.. والجمهور: “ولادة نجم جديد”

فهرية أفجين وبوراك أوزجفيت بينهما ابنهما كاران- الصورة من حساب فهرية أفجين على إنستغرام
0 7٬165
play-rounded-fill
النجمان التركيان فهرية أفجين وزوجها بوراك أوزجيفيت، رغم انشغالهما الدائم بين التحضير لأعمال فنية، وتصوير إعلانات تجارية، وإجراء حوارات صحفية وتلفزيونية، بجانب حضور المهرجانات والفعاليات المحلية والعالمية، إلا أن الثنائي لم يغفلا أبداً عن دورهما كأم وأب لطفلين، هذا الدور الذي اعتبروه الدور الأساسي والأول لهما، حيث يحرص كلاهما دائماً على وضع العائلة في المقام الأول، وعدم إغفال أي مناسبة متعلقة بأولادهما، أو قضاء عطلة الصيف كاملة مع بعضهم في باخرتهم الخاصة. وكانت آخر هذه المناسبات، حفل مدرسي لابنهما الأكبر كاران.

فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت يحضران حفلاً مدرسياً لكاران

حضر الثنائي التركي فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت صباح أمس، عرضاً مسرحياً لابنهما كاران في مدرسته، وذلك ضمن احتفالات تركيا بيوم الطفل والسيادة الوطنية الذي يوافق 23 أبريل. وشاركا بعض اللحظات السعيدة من هذا الحفل على الحساب الشخصي لابنهما كاران بإنستغرام، والذي يحمل اسم كاران أوزجيفيت، ويتابعه 387 ألف متابع. كما نشرت أفجين أداء ابنها على المسرح بحسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت: “والداك فخورين بك”.

كما تلقى كاران عدداً كبيراً من التعليقات الإيجابية على الصور، عبر حسابه الشخصي، وأثنوا عليه قائلين: “لقد ولد نجم جديد”.

فهرية وبوراك في حفل يوم ميلاد كاران

وكانت أفجين قد نشرت عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام منذ فترة قريبة، منشوراً يتضمن عدة صور تجمعها هي وزوجها أوزجيفيت وابنيهما، كاران وكرم، من حفل يوم ميلاد كاران، والذي بلغ 5 أعوام.

وتلقى الزوجان اللذان يعيشان حياة هادئة ورومانسية منذ زواجهما، التهنئة والمباركات من خلال تعليقات الجمهور. بينما علّقت أفجين على المنشور قائلة: «حبيبي أتم خمسة أعوام». وأشارت إلى اليوم الذي وُلد فيه وهو 13 أبريل 2019، بينما أُقيم حفل يوم ميلاده لهذا العام يوم 15 أبريل، وسْط تجمُّع عائلي بسيط، وأجواء خاصة بالأطفال، ورسم كاران «أسداً» على وجهه بالألوان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا