فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت امتلكا منزلًا جديدًا بمبلغ هائل.. كم يبلغ؟

0 7٬887
play-rounded-fill
الفنانة التركية فهرية أفجين، تعتبر أحد الأسماء المشهورة في الاستثمار العقاري ببلدها، نشرت أمس منشوراً على حسابها الشخصي بموقع «إنستغرام» وهى تستعرض إطلالتها من حديقة منزلها الجديد، وحازت صورها على إعجاب الجمهور.

وكشفت الصحف التركية، أن الثنائي بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين اشتريا منزلًا جديدًا بالأموال التي حصلا عليها من خلال اتفاقيات الإعلان التي أبرماها مؤخرًا.

اشترى الزوجان أوزجيفيت، اللذان يستثمران أرباحهما في العقارات، الفيلا الثانية لهما في غضون خمسة أشهر ودفعا ثمنها 4 ملايين و250 ألف دولار.

وكانت قد خطفت فهرية وكيرم ابنها الصغير الأنظار منذ أيام، بعدما نشرت صور نزهتها مع صديقاتها الفتيات، والتي اصطحبت فيها كيرم، وارتديا ملابس متشابهة، بنطال رمادي وسترة شتوية رمادية اللون، ولاقت الصور عشرات التعليقات، وآلاف الإعجابات.
قد يعجبك أيضا حِيل فهرية أفجان لإبراز طولها في إطلالتها

تحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة
فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت تعرفا على بعضهما في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانا قد نشرا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تقوم بحركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجفيت وفهرية أفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستغرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب.

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت أفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا