فك رموز جريمة قتل عبد قزاز قبل عامين في ميناء يافا

0 13٬596

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة شرطة إسرائيل للتنظيمات الإجرامية في المجتمع العربي: حل جريمة مقتل عبد قزاز التي وقعت في تشرين الأول (أكتوبر) 2021 في ميناء يافا

جريمة القتل وقعت ظهر يوم 23/10/2021، في ميناء يافا والتي اسفرت عن مقتل عبد قزاز رمياً بالرصاص على يد عدد من الملثمين، كجزء من صراع بين المنظمات الإجرامية في المجتمع العربي.

play-rounded-fill

مسؤولية التحقيق في جريمة القتل، القيت على الوحدة المركزية في لواء تل أبيب، التي بدأت العمل في جمع الأدلة، بينما استثمرت بشكل كبير في الموارد التكنولوجية وقوات الشرطة التي أدت إلى فك رموز جريمة القتل.

كما ذُكر، كجزء من التحقيق المعقد الذي أجرته الوحدة المركزية (اليمار) في لواء تل أبيب، اشتبه في أن 3 من سكان يافا ومشتبه به آخر ، من سكان مدينة الرملة، خططوا ونفّذوا عملية قتل الضحية. مع تطور التحقيق وتعزيز قاعدة الأدلة والقرائن، تم إلقاء القبض على 4 مشتبه بهم لتورطهم في جريمة القتل، بينما فر أحد المشتبه بهم بعد ارتكاب جريمة القتل إلى أراضي السلطة الفلسطينية، حيث أدى نشاط خاص ومركّز لقوات الشرطة إلى إلقاء القبض عليه مناطق السلطة الفلسطينية.

تم تمديد توقيف المشتبه بهم من حين لآخر، وفي يوم الجمعة الماضي تم تقديم تصريح مدع لمحكمة الصلح في تل أبيب وتم تمديد توقيف جميع المشتبه بهم.

في الأيام المقبلة، تنوي النيابة العامة في لواء تل أبيب تقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المشتبه بهم الأربعة.

مرفق توثيق فيديو تم تداوله على الشبكات وتوثيق أقوال للنقيب يوتام يامين، محقق في الوحدة المركزية تل أبيب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا