فطور الملوك.. في فندق “أتلانتس رويال” في دبي

0 8٬787

من أروع التجارب والمتع خلال المكوث في فندق “Atlantis Royal” هو وليمة (وليس وجبة) الفطور!!! نحن اكيدون انكم لم تجربوا مثلها! لماذا؟ لانها عبارة عن محطات مذهلة بين المطابخ العالمية, والتي ستجعلكم في حيرة كبيرة أيها تختارون.. هي رحلة صباحية يومية بين الدول المختلفة ومتعة لا مثيل لها من الدلال في أجواء اللباقة والاهتمام من قبل العاملين. المطعم هو بأسلوب بوفيهات ورغم ذلك لكل مائدة هناك النادل المسؤول عنها لتوفير أقصى الراحة والخدمة الخاصة.
أمر أخر, يرتاد المطعم العديد من المشاهير الذين يقيمون في الفندق من مجالات مختلفة منها التمثيل والغناء وكرة القدم..

لحظة دخولكم إلى “Gastronomy” ستذهلون من كبر المساحات ووفرة أماكن الجلوس وتنوعها ووفرة الطعام. بإمكانكم الجلوس من جهة إطلالة البحر او منطقة “النخلة” وناطحات السحاب, او في منطقة البيتساريا او في النصف او في منطقة الكوفي بار.. وصدقونا ستحتارون.. كل يوم من إقامتكم سيكون تجربة جديدة في منطقة الفطور..

تجربة أطعمة عالمية في الفطور
في أرجاء المطعم تتناثر محطات الطعام, منها محطة الطعام الهندي اللذيذ, محطة بيتسا, محطة طعام آسيوي, محطة فطور أوروبي مثل سوسيج وبيض بندكت مع سلمون وبطاطا وما شابه, شوربات, محطة سلطات ومقبلات عربية, محطة طعام صحي وعصائر طبيعية طازجة, محطة أجبان ومرتديلات مذهلة, محطة سلمون طازج بنكهات عديدة وشهية, ومحطة حلويات وبانكبك وكرواسون وخبز مع نافورة شوكولاطة يـ 3 اطعمة (رائعة للأطفال بالذات), محطة فاكهة وتحلايات. ومن ثم هناك كوفي بار .. باختصار: رهيب!!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا