فاطمة البنوي تكشف سبب غيابها عن “السوشيال ميديا”

0 6٬773

كشفت الفنانة فاطمة البنوي، عن السبب الذي جعلها تبتعد لفترة طويلة عن منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وخاصة عن منصة “إنستغرام”، موضحة أن سبب ذلك يرجع إلى انشغالها الشديد بتحضير عمل فني جديد قريب من قلبها.
وشاركت “البنوي”، صورة لها عبر صفحتها على “انستغرام” ظهرت من خلالها بين أحضان الطبيعة من أشجار خضراء ومياه تابعة لإحدى البحيرات، وكتبت قائلة “كنت أمسك الانستجرام وأكتب الكابشيونات كإني باكتب اسمي، بكل ثقة وتمكّن، بس لية فترة بعيدة عن المشاركات – سواء صور أو كتابات – مرات أسأل هل عمري رح أرجع لهذاك الانطلاق على السوشل ميديا ولا الفنّ العبثي داك كان مخصّص لمتابعين أقل وجو حميمي أكثر؟ هل ممكن أرتاح تاني في المشاركة بدون التزام جاد بقوانين اللعبة؟.
وتابعت ” ممكن دا ما يهم .. أسئلة شخصية أتصرّف معاها وحدي – بس أحب أشارك معاكم أن جزء كبير من اختفائي هو أني باطبخ لكم شيء من جوة جوة جوة القلب ومتحمسة أشاركه مع أحلى جمهور مشاهد على الإطلاق وهذه بعض الصور لية وأنا بين الأشجار متى آخر مرة كنت فيها بين الشجر”.

“العميل صفر” أحدث أعمال فاطمة البنوي السينمائية

الفنانة فاطمة البنوي كان لها بصمة مميزة في موسم أفلام صيف 2023، حيث خاضت أولى تجاربها في عالم السينما بمصر من خلال فيلم “العميل صفر”، حيث استحوذت البنوي على كم كبير من الإشادات بعد تقمصها لشخصية “لي لي” بطريقة لفتت انتباه الجمهور، فبالرغم من أن الفيلم أحداثه تدور في إطار كوميدي إلا أنها حافظت على الجانب التراجيدي للشخصية بطريقة مقنعة، خاصة بعد حادث خطف والدتها والتي قامت بدورها الفنانة فيدرا.
وضم فيلم “العميل صفر”، عدداً من النجوم منهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والعمل من إخراج كريم العدل، ومن تأليف وائل عبد الله.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا