غرفة الطوارئ الوطنية التي أقامتها سلطة الطوارئ الوطنية في وزارة الاقتصاد والصناعة | تنشر معطيات أساسية: أصحاب العمل – هل تحتاجون إلى عمال

0 5٬573
play-rounded-fill

يبلغ الطلب على العاملين في الصناعات الأساسية اليوم نحو 5866 عاملاً وعاملة – 2463 منهم في قطاع الزراعة 1192 في مجال الحراسة.
في المجمل وفي جميع الفروع، قامت غرفة الطوارئ الوطنية وشركائها بتوجيه أكثر من 33000 عامل وعاملة إلى أماكن عمل شاغرة من أجل دمجهم في وظائف أساسية في النظام الاقتصادي.
تم فعلياً توظيف أكثر من 4000 عامل وعاملة.
تم تسجيل حوالي 1100 مجموعة، تضم كل منها عشرات الطلاب/ طلاب سنة الخدمة / طلاب الدورات التحضيرية/ المرشحين للخدمات الأمنية، في وظائف أساسية مؤقتة.
تم توجيه 500 مرشحاً للعمل كسائقين لتلبية النقص الذي تعاني منه وزارة المواصلات.
تم توجيه نحو 1000 مرشحاً لوظائف أساسية في قطاع التجزئة.
تم توجيه نحو 1700 مرشحًا لوظائف أساسية في قطاع الصناعة الإسرائيلية.
تم توجيه نحو 2000 مرشحاً لوظائف أمنية في هيئات أساسية مختلفة.

تحديثات إضافية:

أعلنت سلطة السكان والهجرة عن توقع وصول مئات العاملين من سريلانكا للعمل في فرع البناء في بداية شهر كانون الأول.
مددت سلطة السكان والهجرة صلاحية جميع تصاريح الإقامة للعاملين الأجانب في مجال الزراعة حتى 31.01.2024.
أطلقت غرفة الطوارئ الوطنية لتشغيل اليد العاملة منظومة رقمية تسمح لأصحاب العمل بتسجيل الوظائف الأساسية للنظام الاقتصادي في حالات الطوارئ، لتشكيل صورة لوضع التشغيل في النظام الاقتصادي.
غرفة الطوارئ الوطنية للتشغيل – تدرس خيارات إدماج اللاجئين وطالبي اللجوء، الذين لا يوجد ما يمنع تشغيلهم، في الوظائف الأساسية للنظام الاقتصادي في حالات الطوارئ.
أمر تجنيد للطلاب من غرفة الطوارئ الوطنية للتشغيل – تم تسجيل الآلاف ضمن حملة لضم الطلاب والطالبات للعمل لمدة أسبوعين على الأقل في الوظائف الأساسية في النظام الاقتصادي.
أمر تجنيد لعاملات وعاملين في وظائف أساسية في النظام الاقتصادي – حملة تقودها الغرفة الوطنية لتشغيل اليد العاملة الأساسية بالتعاون مع دائرة التشغيل، تدعو خلالها الجمهور إلى التوجه للعمل في وظائف أساسية لضمان استمرار عمل النظام الاقتصادي.

تعمل غرفة الطوارئ الوطنية للتشغيل بتوجيه من سلطة الطوارئ الوطنية وبالتعاون مع وزارة العمل ودائرة التشغيل. يتمثل دور الغرفة الوطنية للتشغيل في استقصاء حالة الوضع فيما يتعلق بالنقص الحاد في اليد العاملة و تقديم حلول وطنية للمشكلة. تعمل غرفة الطوارئ بالتنسيق مع جميع الوزارات الحكومية، ورئاسة قطاع الأعمال، ورئاسة أصحاب الأعمال والمصالح التجارية، وإدارة أصحاب العمل وتطوير رأس المال البشري، وهستدروت العمال الجديدة، ومؤسسة جوينت تبيت، وهيئات القطاع الثالث وغيرها.

هل تبحثون عن عاملين ليحلوا محل العاملين غير القادرين على الحضور للعمل؟ هل تبحثون عن وظيفة مؤقتة؟ اتصلوا بالمقسم الهاتفي 6150*.

هل لديكم فكرة عن كيفية دمج المزيد من السكان في هذا المجهود الوطني؟ راسلونا على البريد الالكتروني –
[email protected]

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا