غادة عادل عن مشاركتها في مسلسل “حالة خاصة”: تجربة رائعة

0 6٬035
play-rounded-fill

ردود فعل واسعة حققها مسلسل “حالة خاصة”، عقب عرض حلقاته على إحدى المنصات، وذلك يرجع إلى أكثر من سبب أبرزها إتقان الفنان طه الدسوقي لشخصية “نديم” محور الأحداث، وقيامه بحركات وتصرفات مدروسة نفسياً لبعض من حالات التوحد “أوتيزم”، إلى جانب احتواء المسلسل على العديد من المشاهد المؤثرة.
وتدور أحداث “حالة خاصة” المكون من 10 حلقات حول المحامي (نديم أبو سريع) الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار) الفنانة غادة عادل، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، رغم استغلاله في الكثير من الأمور.

غادة عادل توجه رسالة للمشاركين في مسلسل “حالة خاصة”

وبعد إسدال الستار على نهاية أحداث مسلسل “حالة خاصة”، حرصت الفنانة غادة عادل، على توجيه رسالة شكر لكل المشاركين في هذا العمل، واصفة تجربتها بهذا المسلسل بـ “الرائعة”:”شكرًا لجميع الطاقم والممثلين، لقد كانت تجربة رائعة حقًا، وآمل بصدق أن يستمتع الجميع بهذه السلسلة”.
وحملت أحداث الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت، أبرزها “رام الله” وهي الشخصية التي قدمتها الفنانة هاجر السراج، والتي شغلت الجمهور ومتابعي المسلسل في الحلقات الأولى بسبب تورطها في عدة علاقات عاطفية، حيث طلبت الطلاق من “نديم” بعد الحصول على أوراق الإقامة في مصر، عقب ذلك انهت علاقاتها مع زميلها ياسر في مكتب المحاماة ومع زوج أماني النجار، وفي نفس الوقت صارحت صديقتها أنها وقعت في حب نديم رغم صعوبة التعامل مع ظروفه الخاصة، لأنها وجدت معه الصدق والأمان الحقيقي والعطاء بدون انتظار مقابل.

أبطال مسلسل حالة خاصة
وشارك في بطولة مسلسل “حالة خاصة” بجانب الفنان طه الدسوقي، والفنانة غادة عادل، عدد آخر من الفنانين وهم حسن أبو الروس، أحمد طارق، هاجر السراج، نبيل علي ماهر،وئام مجدي وآخرين، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا