(ع.ع) – لأول مرة منذ 15 عامًا: إنطلاق رحلة طيران لشركة سان دور إلى اسطنبول

0 7٬230

أقلعت صباح اليوم الخميس، رحلة طيران لشركة سان دور من مجموعة إل عال من تل أبيب إلى اسطنبول لأول مرة منذ 15 عامًا ، كجزء من خط الطيران الجديد لصيف 2023. تجديد الخط الذي يشمل أربع رحلات أسبوعياً جاء في أعقاب دفء العلاقات بين تركيا وإسرائيل وفي ظل الطلب المتزايد من الجمهور الإسرائيلي.

قاد الرحلة الأولى مديرو الخدمة على متن الرحلة ، الأخوين ليئات وجاكي إلعازار ، الجيل الثاني من موظفي شركة إل عال. والدهم ، الراحل أفراهام ، كان مدير محطة إل عال في اسطنبول في 1978-80. وفي عام 1980 ، قُتل أثناء قيامه بواجباته على يد إرهابيين أطلقوا النار على سيارته أثناء مغادرته المطار. واختارت سان دور ليئات وجاكي إلعازار للمشاركة في هذه الرحلة كعلامة تقدير وتكريم لوالدهما وعائلتهما.
جاكي إلعازار أعلن إعلانًا مؤثراً على متن الرحلة: “أيها الركاب الأعزاء ، يسعدنا أن نستضيفكم اليوم على متن رحلة سان دور الأولى إلى اسطنبول. اسمي جاكي إلعازار وأنا مدير الخدمة على هذه الرحلة الخاصة إلى جانبني على متن الطائرة فريق مدير خدمة الرحلة ليئات العازار أختي هذه رحلة مؤثرة بالنسبة لنا،والدنا أبراهام العازار كان مدير محطة إل عال في اسطنبول وفي عام 1980 قتل هناك في هجوم إرهابي. نحن فخورون ونتشرف بالمشاركة في هذه الرحلة التاريخية ويسعدنا تجديد خط الرحلة إلى اسطنبول ونتمنى لكم رحلة سعيدة واجازة ممتعة في اسطنبول “.

وقال غال غيرشون ، المدير لشركة سان دور: “يسعدنا أن نحتفل اليوم بافتتاح الخط إلى إسطنبول في تركيا ، الوجهة المفضلة للجمهور الإسرائيلي.حقيقة أن رحلة اليوم ممتلئة تشير إلى أنه إلى جانب العرض الكبير للرحلات الجوية إلى الوجهة كان الجمهور الإسرائيلي ينتظر عودة الشركات الإسرائيلية وتوقع عودة مجموعة إل عال إلى خط الطيران إلى اسطنبول. نحتضن ليئات وجاكي ،مدراء الخدمة على متن الرحلة، أبناء المرحوم أبراهام العازر ، ونحن متحمسون لإتاحة الفرصة لهم لتكريم ذكرى والدهم ومشاركتهم في هذه الرحلة التاريخية “.

كرديت الصور: تصوير إل عال
كريديت IGA airport

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا