(ع.ع) – غرفة هيبريدية لتقديم خدمات طبّيّة متنوّعة عن بُعد في عيادة الإخاء مئوحيدت رهط

0 8٬798

تزفّ عيادة الإخاء مئوحيدت بشرى سارّة لسكان رهط، حيث تبشّرهم بأنّ طبّ المستقبل قد وصل إليهم، ذلك بأنه لأول مرّة في الجنوب، وفقط في عيادة الإخاء مئوحيدت رهط، تم افتتاح غرفة هيبريدية يتم من خلالها تقديم خدمات طبّيّة متنوّعة عن بُعد، إذ تشمل هذه الخدمات العديد من التخصصات الطبّية مثل الجلد، العظام، أنف أذن حنجرة، بما في ذلك تلقي استشارة طبّية من طبيب أخصائيّ على الفور!
وحول هذه الخدمات الطبّية المقدّمة عبر الغرفة الهيبريدية المذكورة، قال الدكتور سيّاف أبو رياش، مدير عيادة الإخاء مئوحيدت رهط: “نزفّ بشرى سارّة لأهالي مدينة رهط والمنطقة، حيث نعلن عن افتتاح الغرفة الهيبريدية الأولى من نوعها التي تعمل عن بعد من خلال التواصل بين المريض والطبيب عبر شاشة وكاميرا وميكرفون وأدوات إضافية يتم استخدامها حسب الحالة”.
وأكدّ د. أبو رياش أنّ افتتاح هذه الغرفة جاء بهدف التقليل من ساعات انتظار الطبيب، علمًا أن المريض يحتاج أحيانًا لانتظار دور لدى الطبيب المختص مدّة شهرين حتى ثلاثة أشهر، وقال: “لقد أتينا بهذه الخدمة لكي نقلل من ساعات الانتظار لطبيب مختص مثل طبيب العظام، طبيب العيون، طبيب أنف أذن حنجرة، طبيب الجلد، وخدمات أخرى”.
وأشار الى أنّ: “هذا لا يُغني عن التوجه للعيادة للقاء الطبيب وجاهيًا، ولكن يمكن أن يُطلب من المريض، خلال التواصل المسبق عبر الغرفة الهيبريدية، إجراء فحوصات والحصول على أجوبة الفحوصات قبل اللقاء الوجاهي مع الطبيب”.
ودعا د. أبو رياش سكان رهط والمنطقة للانضمام الى عيادة الإخاء مئوحيدت في رهط، وذلك من أجل الاستفادة من الخدمات الطبّية المتنوّعة والمريحة، المقدّمة عبر هذه الغرفة الهيبريدية.

play-rounded-fill

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا