(ع.ع) – شركة ال عال تكمل مشروع تجديد طائرة بوينج 777 والتي ستمنح المسافرين تجربة مماثلة لطائرة دريملاينر

0 7٬410
play-rounded-fill

في حدث خاص أمام وسائل الإعلام ، كشفت شركة ال عال اليوم (الأحد) عن انتهاء عملية تجديد وتحويل طائرة الركاب بوينج 777 ذات البدن العريض وهي أول طائرة في أسطول شركة ال عال تخضع لمثل هذا الترميم الشامل والذي تم إجراؤه عن كثب مع شركة Boeing المصنعة للطائرة ، ومع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.سيتم إطلاق إسم مدينة سديروت على الطائرة التي تم تحويلها،والتي ستمنح زبائن إل عال تجربة طيران متطورة أقرب ما يكون إلى تجربة الطيران مع طائرات دريملاينر. وستكون طائرات 777 الجديدة من إل عال الآن أكبر طائرات الشركةوستتضمن 313 مقعدًا مقسمة إلى ثلاث فئات خدمة: الأعمال،الممتازة،السياحية. ومن المتوقع أن تبدأ الطائرة العمل في أغسطس المقبل. تم تنفيذ عملية التجديد على خلفية الخطة الإستراتيجية للشركة لتوسيع وتجديد أسطول طائراتها من أجل الاستمرار في الاستجابة للطلبات العالية مع تحسين تجربة المسافرين في عدة جوانب. الآن بعد عملية مضنية استمرت حوالي 5 أشهر تم الانتهاء من العمل على الطائرة الأولى في الأسطول المتجدد ، والتي ستعمل في وقت مبكر من أغسطس إلى مجموعة متنوعة من الوجهات بما في ذلك باريس ولندن وبانكوك وبوكيت وغيرها.أهم ابتكار هو في الدرجة السياحية والتي تشمل مقاعد مريحة على أحدث طراز في طراز فريد من نوعه SLIM ، مما يتيح مساحة شخصية أكبر للركاب في منطقة الساق. تم تجهيز المقاعد بمسند رأس قابل للتعديل يمكن تخصيصه وستتضمن شاشات عرض وسائط متعددة أكبر من تلك الموجودة في 777. يتماشى ترتيب المقاعد في الدرجة السياحية مع ترتيب المقاعد المقبولة في شركات الطيران الرائدة في العالم ، لصف يضم 10 مقاعد (3-4-3). سيتم تجهيز القسم بمنافذ USB حديثة من النوع C ، والتي ستتيح الشحن السريع لجميع الأجهزة. على غرار دريملاينر تحتوي الطائرة التي تمت ترقيتها أيضًا على درجة ممتازة ودرجة رجال الأعمال مما سيتيح للركاب أقصى درجات الراحة. تسلط هذه الأقسام الضوء على أفضل التقنيات الموجودة في هذا المجال.

من أجل جعل وقت الرحلة ممتعًا تم أيضًا ترقية نظام الترفيه على متن الطائرة إلى نظام الترفيه المتقدم ، الموجود في جميع أقسام الخدمة بطائرات دريملاينر ، ويتضمن شاشة لمس شخصية كبيرة بتقنية HD التي تسمح لـ تجربة مشاهدة عالية الجودة مع وفرة المحتوى – الأفلام والمسلسلات الإسرائيلية والأجنبية ، وألبومات الموسيقى ، والكتب السمعية والألعاب وبالطبع أحد أنظمة WIFI الأكثر تقدمًا وابتكارًا في عالم الطيران (رهنا بتوافر القمر الصناعي) .

وقال نائب مدير قسم الصيانة والهندسة بشركة إل عال، شلومي كاركو: “نحن فخورون بإطلاق طائرة 777 بتشكيلتها الجديدة والمحسّنة ، كجزء من الخطة الاستراتيجية لتوسيع وتجديد أسطول الطائرات. هذا مشروع رائد في الشركة يسلط الضوء على أفضل القدرات الهندسية والتكنولوجية التي لدينا في شركة ال عال ، بالتعاون مع الشركات الرائدة في سوق الطيران العالمي. سيتيح لنا المنتج النهائي المذهل توفير تجربة طيران متطورة ومتقدمة،وتقديم جدول رحلات مرن والوصول إلى وجهات جديدة ومثيرة. أنا فخور بعاملينا الذين حققوا هذا الإنجاز الرائع. هذه مجرد البدايةوسنواصل تحويل المزيد من الطائرات في الأسطول “.

رئيس بلدية سديروت السيد ألون دافيدي ، الذي جاء لافتتاح الطائرة تأثر بهذه المناسبة وقال: “إنه لمن الممتع أن نرى أنه بينما تتقدم سديروت وتنطلق فإن إل عال تقلع أيضًا بطائرة تحمل اسم مدينة سديروت ، لقد تأثرت كثيرا بالطائرة الحديثة والمحدثة ، بعدد المقاعد المضافة ومن حرص المضيفات والمضيفات والطيارين على راحة المسافرين والذين يعملون لساعات طويلة. استمروا في التحليق كما تستمر سديروت بالتحليق”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا