(ع.ع) – شركة ال عال تقدم مبادرة “أطول سلسلة إنارة شموع حول العالم”

0 7٬234
play-rounded-fill

ال عال تضيء العالم، سيتم إضاءة الشمعة الأولى للحانوكا هذا العام في 7 ديسمبر، بعد شهرين من أحداث السبت الأسود،حيث ستحيي إل عال هذا اليوم من خلال مشروع إنارة الشمعة الأولى بمبادرة أطول سلسلة إنارة شموع في العالم، بهدف نشر النور ورسالة قوية لوحدة إسرائيل، في إسرائيل وفي العالم.
ستبدأ سلسلة إضاءة الشموع في أستراليا يوم 7 ديسمبر 2023،الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي) بعد غروب الشمس ومن هناك ستنتقل من بلد إلى آخر عبر مختلف القارات، حتى وصولها إلى إسرائيل لإنارة الشموع بمشاركة أطفال من الغلاف . وستستمر الإضاءة في التحرك غربا وستنتهي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا حدث فريد من نوعه حيث لم تجري أطول سلسلة إنارة شموع من قبل بهدف دخول الإنجاز لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.
حانوكا هو عيد مخصص لنشر النور والأمل في المعجزات، ويرمز إلى تغلب النور على الظلام. ندعوكم للمشاركة في المبادرة المثيرة التي ستربط بيوت إسرائيل في جميع أنحاء العالم لنظهر بتميز خاص الآن وأن النور سيكون دائما أقوى من الظلام.سيكون العيد القريب بمعنى خاص لأننا جميعا نتمنى تحقيق المعجزة الكبرى وهي عودة جميع المختطفين سالمين معافين إلى إسرائيل.
ندعوكم للانضمام إلينا في السابع من كانون الأول (ديسمبر) لتوحيد جميع يهود العالم في ضوء واحد عظيم، والمشاركة في تسجيل الرقم القياسي العالمي. أشعل الشمعة الأولى للحانوكا بالتوقيت المحلي لمكان تواجدك، والتقط صورة وأرسلها إلينا على العنوان :رابط إلى أكبر موقع لإنارة الشموع الأولى في العالم
https://www.elal.com/heb/general/miscellaneous/candle-lighting
معًا سنوصل رسالة قوية إلى العالم ونؤكد على أن قوتنا تكمن في وحدتنا، في جميع أنحاء العالم!

كريديت: علاقات عامة شركة الطيران إل عال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا