(ع.ع) – شركة إل عال توقع إتفاق شراكة مع شركتي طيران يابانية وأخرى إسكندنافية

0 7٬724

• مرفقعات: وقوفًا صورة دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال مع مدير عام شركة ANA اليابانية شينتشي اينوا-تصوير قسم الإعلام في شركة إل عال

• جلوسًا: دينا بن طال جنناسيا المديرة العام لشركة إل عال مع مدير عام شركة SAS انكو فاندار وورف

وقعت شركة إل عال اتفاقيات شراكة ضمن إتفاقية الرمز المشترك “Kodeshare” مع شركتي طيرانANA اليابانية وشركة الطيران الاسكندنافية SAS. وتم توقيع الاتفاق ضمن مؤتمر منظمة شركات الطيران العالمية IATA AGM ، الذي عقد الأسبوع الماضي في إسطنبول،بمشاركة كبار المديرين العاميين في صناعة الطيران العالمية. تنضم هذه الاتفاقيات إلى 18 شركة طيران أبرمت معها إل عال إتفاقيات مشاركة بالرمز بما في ذلك: Qantas و American Airlines و Etihad Airways و Iberia والمزيد.
كجزء من اتفاقية الرمز المشترك مع SAS ، ستوفر شركة إل عال رحلات ربط ومواصلة طيران إلى ستوكهولم وكوبنهاغن وأوسلو عبر عدة وجهات في أوروبا مثل روما وميلانو ولندن وباريس وغيرها. ستدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ في أكتوبر للرحلات المغادرة من نوفمبر 2023.
سيسمح التعاون مع ANA لركاب إل عال بربط الرحلات إلى وجهات مختلفة في اليابان مثل أوساكا وناغويا وسابورو. بالإضافة إلى ذلك سيسمح لركاب شركة ANA بالسفر على متن رحلات شركة ال عال. سيتم تطبيق الاتفاقية على هذه الرحلات التي تبدأ في مارس 2024 وسيتم تمديدها لاحقًا إلى اتفاقية النادي. تنتمي كلتا الشركتين إلى تحالف طيران Star Alliance.
ستسمح اتفاقيات “Kodeshair” التي تم توقيعها للمسافرين مع شركة إل عال بالاستفادة من تذكرة طيران واحدة مع تواصل رحلة مدمج حيث يتم نقل الأمتعة مباشرة إلى الطائرة التالية بالإضافة إلى تجميع النقاط في نادي المسافر الدائم لشركة إل عال أيضًا على متن الرحلة اللاحقة.
وقال شلومي زفراني ، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال: “يعد التعاون مع شركتي الطيران ANA و SAS علامة فارقة مهمة مما سيتيح لنا تقديم وصول مسافرينا بشكل أسرع إلى وجهات جذابة ومجموعة أوسع من الوجهات و تجربة زبائن مثالية ومريحة من البداية إلى النهاية. أيضًا مع إطلاق الاتفاقية سيستفيد زبائن نادي المسافر الدائم من تجميع النقاط على جميع رحلات الرمز المشترك.وتعمل الشركة على توسيع اتفاقية تعاون النادي التي بموجبها سيتمكن زبائننا من استبدال نقاط المسافر الدائم على رحلات الشركة الشريكة بالإضافة إلى تجميع النقاط على جميع رحلات الشركات الشريكة”

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا