(ع.ع) – إدارة ال عال تفتتح تداول الأسهم في بورصة تل أبيب بمناسبة مرور 20 عامًا لإدراج الشركة

0 5٬328

افتتحت إدارة شركة ال عال،صباح اليوم تداول الأسهم في البورصة إحتفالاً بالذكرى الـ 75 لتأسيسها والذكرى العشرين لإدراج الشركة في بورصة تل أبيب.حضر الاحتفال المدير العام للبورصة ايتاي بن زئيف ورئيس البورصة البروفيسور يوجين كانديل،حاني شيتريت باخ نائبة الرئيس ومديرة الدائرة الاقتصادية بالبورصة ورئيس مجلس الإدارة،رئيس شركة إل عال عميكام بن تسفي ، ودينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال،ويانكلي شاحر نائب المدير المالي لشركة إل عال وعدد من كبار المسؤولين.
تأسست شركة ال عال كشركة حكومية في عام 1948 وفي عام 2003 تم خصخصتها وإدراجها للتداول في بورصة تل أبيب. بلغت قيمة الشركة في أول يوم تداول حوالي 390 مليون شيكل واعتبارًا من اليوم تبلغ قيمة الشركة حوالي 1.6 مليار شيكل. سجل سهم الشركة قفزة حادة بنحو 85٪ منذ بداية العام حتى اليوم ونحو 180٪ منذ بداية عام 2022. الشركة مدرجة في مؤشر SME60.
وقال يانكلي شاحر نائب المدير المالي لشركة ال عال: “كنا سعداء للاحتفال بالذكرى العشرين لإدراج شركة إل عال في البورصة في افتتاح خاص للتداول، وإلى جانب هذا الإنجاز فقد كشفنا هذا الصباح عن التقرير الربع سنوي وهو ثاني أكثر ربع ربحية للشركة منذ بدء تداولها،وتظهر نتائج التقرير مرة أخرى أننا نسير في اتجاه استقرار المدخولات وإحراز تقدم في تنفيذ الإستراتيجية وخطة العمل الخاصة بالشركة. نحن نعمل بكل طاقتنا من أجل تحقيق أهدافنا المالية ويسعدنا أن نحظى بثقة سوق رأس المال في أنشطة الشركة “.
حاني شيطريت باخ ، نائبة رئيس البورصة ومديرة الدائرة الاقتصادية هنأت إدارة وموظفي شركة ال عال قائلة: “يسعدنا الاحتفال مع شركة ال عال،شرطة الطيران الوطنية لإسرائيل ، بالذكرى السنوية الـ 75 لتأسيسها،وعشرين عامًا على إدراجها في البورصة بعد أن تم خصخصتها من قبل حكومة إسرائيل. نحن في البورصة باعتبارها موطن الاقتصاد الإسرائيلي يسعدنا أن نرى الشركات الإسرائيلية مثل إل عال تمر بعملية خصخصة وتصبح شركات مساهمة عامة ونأمل أن نرى المزيد من الشركات الإسرائيلية تقوم بهذه الخطوة لصالح المستثمرين والإقتصاد الإسرائيلي . أتمنى لإدارة الشركة وموظفيها دوام التوفيق “.

في الصورة من اليمين إلى اليسار: يانكلي شاحر نائب المدير المالي لشركة ال عال،عميكام بن تسفي رئيس شركة إل عال،دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة ال عال،يوجين كيندل ، رئيس البورصة، إيتاي بن زئيف المدير العام للبورصة،حاني شيطريت باخ نائبة رئيس البورصة ومديرة الدائرة الاقتصادية في البورصة
كرديت الصورة التي تمت الموافقة على إستخدامها المجاني: كوبي وولف

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا